رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصادر: الأهلي يستقر على ضم عمرو السيسي الموسم المقبل.. وموسيماني يرحب

07:52 م | الإثنين 23 مايو 2022
مصادر: الأهلي يستقر على ضم عمرو السيسي الموسم المقبل.. وموسيماني يرحب

فريق الأهلي

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، عن أن شركة الكرة ولجنة التخطيط بالنادي، وضعت عمرو السيسي لاعب وسط فريق طلائع الجيش، على رأس اهتمامات الفريق الأول للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم الفريق في الموسم المقبل، خاصة في ظل الدعم الكبير الذي سيتم داخل الفريق للحفاظ على قوته وضمان الاستمرار في حصد البطولات.

شركة الكرة تستقر على التعاقد مع لاعب الطلائع.. وموسيماني يرحب باللاعب

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن شركة الكرة ولجنة التخطيط بالنادي استقرت على التعاقد مع اللاعب لدعم خط الوسط المدافع في الفريق خلال الموسم المقبل.

الخطيب مع لجنة التخطيط وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة

وأكدت أن اللاعب حظي بمتابعة خلال الفترة الماضية، وتم الاستقرار على ضمه خلال الموسم الجديد، خاصة حال إمكانية رحيل أي لاعب في الموسم المقبل، وتحديدًا المالي أليو ديانج، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني الفني بقيادة بيتسو موسمياني لم يرفض التعاقد مع عمرو السيسي ورحب بانضمامه.

السيسي بديل أليو ديانج في الأهلي الصيف المقبل

وأوضحت المصادر أن عمرو السيسي سيكون البديل الأنسب لأليو ديانج لاعب خط الوسط، والذي قد يرحل عن القلعة الحمراء بنسبة كبيرة في الصيف المقبل، بعد أن تلقى العديد من العروض من أوروبا والخليج.

عمرو السيسي لاعب وسط فريق طلائع الجيش

وكشفت المصادر عن حدوث بعض الاتصالات بين الطرفين خلال الساعات الماضية، من أجل جس النبض اللاعب للانتقال إلى القلعة الحمراء في الموسم الماضي.

ويواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته استعدادًا لمواجهة فريق الوداد المغربي، 30 مايو المقبل، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.