رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمير مرتضى: سنرد على تأجيل مباريات المنافس.. وخاطبنا «فيفا» بسبب كهربا

04:30 ص | الثلاثاء 24 مايو 2022
أمير مرتضى: سنرد على تأجيل مباريات المنافس.. وخاطبنا «فيفا» بسبب كهربا

أمير مرتضى منصور

 تحدث أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، عن تأجيل مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، في الدوري بسبب انشغال الفريق الأحمر بالاستعداد لمواجهة الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المقرر له يوم 30 من الشهر الجاري بالمغرب.

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

أمير مرتضى: مش مستوعبين ما حدث خلال الأربع أيام الماضية بسبب تاجيل المباريات

وقال المشرف على الكرة بنادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «اون تايم سبورتس2»: «مش مستوعبين ما حدث خلال الأربع أيام الماضية، بتأجيل مباريات في بطولة الدوري الممتاز، لاسيما أن هناك جدول تم إرساله لنا الأسبوع الماضي بشأن مواعيد مباريات الدوري، وبعد ذلك سمعنا في التليفزيون إن هناك فريق استأذن من فريق آخر لتأجيل مواجهتهما، إحنا مش قادرين نفهم هذا الأمر».

فريق الزمالك 

أمير مرتضى: رابطة الأندية ترفض تأجيل أي مباراة للزمالك

وأضاف أمير مرتضى: «ننتظر لمشاهدة المشهد من بدايته لنهايته، وبالتأكيد سيكون لنا رد فعل بسبب تأجيل مباريات المنافس، لأننا نريد أن نعرف كيف يتم إدارة المسابقة، خاصة أن الرابطة رفضت تأجيل أي مباراة لنا».

كهربا 

أمير مرتضى يتحدث عن أزمة الزمالك مع كهربا

واختتم أمير مرتضى تصريحاته قائلاً: «الزمالك خاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشأن انتهاء المهلة القانونية المقدرة بـ45 يوما على الحكم الصادر للقلعة البيضاء في قضية محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المعار لهاتاي سبور التركي حالياً».