رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. طبيب محمد صلاح ينقذ طارق حامد وإنهاء أزمة المستحقات

03:24 م | الثلاثاء 24 مايو 2022
أخبار الزمالك.. طبيب محمد صلاح ينقذ طارق حامد وإنهاء أزمة المستحقات

طارق حامد

أخبار الزمالك، خدمة إخبارية يستعرضها «الوطن سبورت» بشكل يومي لمتابعيه، من أجل رصد كل ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء، بعد الفوز على أسوان، والتأهل لنهائي بطولة كأس مصر.

أخبار الزمالك.. إنهاء أزمة مستحقات لاعبي الزمالك

وصرف مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، دفعة من مستحقات لاعبي الفريق، خلال الساعات القليلة الماضية، وقبل مباراة أسوان في نصف نهائي كأس مصر.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أسوان، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الاثنين، على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

طبيب محمد صلاح ينقذ طارق حامد 

استعان طارق حامد، لاعب وسط فريق الزمالك، بطبيب محمد صلاح، قائد منتخب مصر المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي، لمعرفة آخر تطورات الإصابة التي يعاني منها في الركبة منذ فترة طويلة.

وتواصل طارق حامد مع محمد صلاح، من أجل التوجه إلى الطبيب الخاص به في إسبانيا، وعرض عليه الأشعة التي أجراها مؤخرا، خاصة أنه عندما عاد للمشاركة في المباريات شعر بآلام.

ويرغب طارق حامد في حسم موقفه من الإصابة، خوفا من تفاقمها، بعد تسرعه في العودة للملعب.

أمير مرتضى: طارق حامد هو من طلب عدم المشاركة بمباراة أسوان

يذكر أن أمير مرتضى، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، قد أكد أن طارق حامد، لاعب وسط الفريق، هو من طلب استبعاده من مواجهة أسوان بكأس مصر، بسبب استمرار شعوره ببعض الآلام في الركبة.

وأشار «مرتضى» إلى أن طارق حامد طلب السفر إلى ألمانيا للتأهيل مع أحد المختصين، واستغل حصوله على 3 بطاقات صفراء في الدوري، من أجل الاطمئنان على الإصابة التي يعاني منها في الركبة.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة