رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

8 لاعبين يمثلون وادي دجلة في بطولة الجونة الدولية للإسكواش

04:44 م | الثلاثاء 24 مايو 2022
8 لاعبين يمثلون وادي دجلة في بطولة الجونة الدولية للإسكواش

علي فرج

اختتم أبطال أندية وادي دجلة شهر مايو، بالفوز بكؤوس جديدة في لعبتي الجمباز الفني والطائرة، ويسعون لحصد بطولة جديدة في الإسكواش، وفي الوقت نفسه يمثل عدد من لاعبي دجلة، المنتخب القومي في بطولات قارية ودولية.

8 لاعبين يمثلون وادي دجلة ببطولة الجونة للإسكواش

يستعد 8 لاعبين من وادي دجلة للمشاركة في بطولة الجونة الدولية للإسكواش البلاتينية PSA للرجال والسيدات، وهم علي فرج، يوسف إبراهيم، مازن هشام، كريم سامي، مصطفى السرتي، نوران جوهر، روان العربي، هانيا الحمامي، وتعقد البطولة خلال الفترة من 27 مايو الجاري حتى 3 يونيو المقبل، بمشاركة 96 لاعبًا من 21 دولة، وتقدم جوائز مالية قيمتها 360 ألف دولار.

ويسعى أبطال أندية وادي دجلة لاقتناص بطولة الجونة الدولية للإسكواش، والتي تعتبر واحدة من أهم البطولات البلاتينية للاتحاد الدولي لمحترفي الإسكواش (PSA)، كما تعد واحدة من بطولات الإسكواش الثمانية الأكبر حول العالم من حيث قيمة الجائزة وحجمها والنقاط؛ التي تعتمد عليها تصنيفات اللاعبين الدوليين، ويدخل لاعبو «دجلة» البطولة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق العديد من البطولات المحلية والدولية خلال هذا العام آخرها بطولة العالم للإسكواش.

دجلة يحصد لقب كأس مصر الجمباز الفني

في سياق متصل، أضاف أبطال وادي دجلة للجمباز الفني وكرة الطائرة كؤوس جديدة لدولاب بطولات النادي، إذ فاز فريق الجمباز الفني تحت 7 سنوات، ببطولة كأس مصر بعد تحقيق 65 ميدالية متنوعة (64 ميدالية ذهبية، وميدالية فضية وحيدة)، وتوج فريق كرة الطائرة بنات تحت 14 سنة بكأس المركز الثاني والميدالية الفضية ضمن منافسات بطولة الجمهورية التي أقيمت في نادي المقاولون العرب.

وتمثل بطلات وادي دجلة وهن عاليا أسامة، عبير مدحت، جومانة أبو المجد، المنتخب القومي للجمباز الإيقاعي بمنافسات الفردي والجماعي ببطولة إفريقيا، التي ستقام في مصر خلال شهر يونيو المقبل.