رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السكندري يعلن موعد اختبارات الناشئين وقيمة الاستمارة

08:29 م | الثلاثاء 24 مايو 2022
الاتحاد السكندري يعلن موعد اختبارات الناشئين وقيمة الاستمارة

فريق الاتحاد السكندري مواليد 2005

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، موعد اختبارات الناشئين تحت قيادة إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين بالنادي.

وتقام اختبارات الناشئين الجدد بنادي الاتحاد السكندري، للمراحل السـنية من مواليد 2007 حتى مواليد 2015، اعتبـارا مـن يـوم السبت المقبل، الموافق 28 مايو، في تمام الساعة التاسعة صباحـاً بفـرع النادي بسموحة.

طرح استمارات الاختبارات وشروط التقديم

وأعلنت إدارة النادي طـرح استمارات الاختبــارات يوميـا بمقـر الـنـادي بـالـشـاطبي وبفـرع الـنـادي بـسـموحة أمـام مبنى المحافظة.

وأعلنت إدارة الاتحاد السكندي، أن قيمة الاستمارة 40 جنيها، على أن يجري إعلان توقيتات الاختبــارات بمختلف المحافظـات لاحقـا، موضحة أنه على المتقدمين للاختبــارات إحضـار صـورة شـخصية حديثـة وصـورة مـن بطاقـة الرقـم القومـي لولي الأمر وشهادة طبية تثبت أن اللاعب لائق طبيا.

الاتحاد يواصل استعداداته لمواجهة الجونة

من ناحية أخرى، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، تحت قيادة عماد النحاس المدير الفني، استعداداته تأهبا لمواجهة الجونة في الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الـ12 بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 22 نقطة.

كان الاتحاد السكندري فاز في مباراته السابقة على بيراميدز بهدف دون مقابل، سجله الأنجولي مابولولو، في الجولة 20 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الأنجولي مابولولو، المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، برصيد 10 أهداف، خلف أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، صاحب المركز الاول برصيد 11 هدفاً.