رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«كاف» يحدد 10 آلاف تذكرة لجماهير الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

05:57 م | الأربعاء 25 مايو 2022
«كاف» يحدد 10 آلاف تذكرة لجماهير الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي

أعلن عمرو شاهين المدير التنفيذي لشركة الأهلي، عن قيام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» بإخطار إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، بتحديد 10 آلاف تذكرة لجماهير المارد الأحمر في نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الإثنين المقبل الموافق الثلاثين من شهر مايو الجاري، على ملعب «مركب محمد الخامس» بالمغرب.

وأضاف عمرو شاهين في لبرنامج «ملوك الصالات»، المذاع على قناة النادي الأهلي: «نتواصل مع مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والمسؤولين في المغرب بشكل مستمر».

وتابع شاهين: «تلقينا ردا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم، بتخصيص 10 آلاف تذكرة لكل ناد، بالإضافة إلى 5 آلاف تذكرة للاتحاد الأفريقي ورعاة كاف، و20 آلف تذكرة للجمهور العام دون أنم يحدد ماهيته».

شاهين: نعتذر لجماهير الأهلي

وتابع: «نعتذر لجماهير النادي الأهلي لتأخرنا في الحصول على رد من مسؤولي كاف بخصوص الحضور الجماهيري بنهائي دوري الأبطال، ولكن الأمر ليس بأيدينا في النهاية، ونحاول توفير أفضل السبل الممكنة لتيسير كافة الإجراءات لتسهيل حضور جماهيرنا».

الأهلي في النهائي للمرة الخامسة عشرة في تاريخه

وجاء تأهل النادي الأهلي إلى النهائي الأفريقي للمرة الـ15 فى تاريخه، والثالثة له على التوالي، على حساب وفاق سطيف الجزائري بعد الفوز فى القاهرة (4-0)، والتعادل فى الجزائر (2-2) بالدور نصف النهائي ، بينما جاء تأهل الوداد بعد فوزه على بترو أتلتيكو الأنجولي.