رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: نادي استثماري يخطف محمد بسام من الزمالك وبيراميدز

11:48 ص | الخميس 26 مايو 2022
شوبير: نادي استثماري يخطف محمد بسام من الزمالك وبيراميدز

حارس مرمى طلائع الجيش

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش من الانضمام إلى نادي الزمالك، بداية من الموسم المقبل بعد انتهاء عقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري.

وقال أحمد شوبير في برنامجه المذاع على راديو «أون سبورت إف إم»، اليوم الخميس: «الفترة الحالية تشهد مفاوضات جادة مع محمد بسام من نادي استثماري عمره موسمين في الدوري الممتاز، وهذا النادي سيخطف حارس مرمى طلائع الجيش من الزمالك وبيراميدز».

وأضاف شوبير: «نادي الزمالك حاليا يملك محمد أبو جبل ومحمد عواد والحارس الصاعد عبدالرحمن نفادي والأخير حارس مميز ويحتاج للثقة وفرصة».

محمد عواد حارس مرمى الزمالك 

وتابع: «كما أن الزمالك من حقه إعادة محمود جنش من الإعارة نهاية الموسم الحالي، وموقف محمد صبحي حارسه المعار إلى فاركو يتوقف على الاتفاق بين الناديين».

وأكمل: «أنا هنا أتساءل هل الزمالك بحاجة لمحمد بسام وهو يملك محمد أبو جبل ومحمد عواد وعبدالرحمن نفادي، وبإمكانه إعادة محمود جنش وحسم موقفه من محمد صبحي؟».

محمد صبحي حارس مرمى فاركو

محمد بسام: أتمنى الانضمام للزمالك.. وطلائع الجيش وافق على رحيلي

وكشف محمد بسام، حارس مرمى طلائع الجيش كواليس مفاوضات الزمالك لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قائلاً: «الزمالك تحدث مع وكيل أعمالي، وأكد الوكيل أن الزمالك يرغب في التعاقد معي وأنا أريد خوض تجربة مختلفة».

وشدد محمد بسام، على أن انضمامه للزمالك شرف كبير، وأي لاعب يتمنى التواجد في القلعة البيضاء، مضيفاً «أسعى لتجديد طموحاتي والظهور في تجربة مختلفة وتحدثت مع مسؤولي طلائع الجيش وهم متقبلين فكرة رغبتي في خوض تجربة مختلفة».