رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بركات: موسيماني لن ينخدع بتصريحات مدرب الوداد.. وانسوا أزمة الملعب

11:59 م | الخميس 26 مايو 2022
بركات: موسيماني لن ينخدع بتصريحات مدرب الوداد.. وانسوا أزمة الملعب

محمد بركات

حرص محمد بركات نجم الأهلي السابق، على توجيه نصائح خاصة للاعبي الفريق الأحمر في نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد المغربي، والمقرر له 30 مايو الجاري، على «مركب محمد الخامس» بالمغرب.

قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «الأهلي لا مجال أمامه سوى التركيز في نهائي دوري أبطال أفريقيا والابتعاد عن كل الأزمات الخاصة بأزمة الملعب».

بركات: مصر والمغرب أشقاء والبعض يصطاد في الماء العكر

وأضاف: «مصر والمغرب أشقاء، فالبعض يصطاد في الماء العكر، ويحاول خلق أزمة بين الشعبين، أزمة الملعب ليس لها علاقة بالمغاربة».

ووجه بركات رسالة للجماهير: «على جمهور الأهلي أن يساند اللاعبين، خاصة بعد التسهيلات التي مُنحت لهم والدعم الخاص لسفرهم من أجل مؤازرة الفريق في المغرب بالنهائي».

محمد بركات: مدرب الوداد يحاول تشتيت لاعبي الأهلي

ويرى محمد بركات أن وليد الركراكي مدرب الوداد المغربي يحاول تشتيت ذهن لاعبي الأهلي قبل النهائي الأفريقي.

وتابع: «موسيماني لن ينخدع بتصريحات وليد الركراكي خلال الفترة الأخيرة، فهو يمتلك خبرات أفريقية مميزة، تصريحات الركراكي حول قوة الأهلي، تعكس رغبته في تشتيت لاعبي المارد الأحمر، وتقليل الضغط على لاعبيه».

وختم محمد بركات حديثه: «الركراكي لا يتحدث مع لاعبي الوداد عن قوة الأهلي بل يحفزهم بأنهم الأفضل، موسيماني لن ينخدع فهو من يقوم بسياسة التنويم المغناطيسي قبل تلك المباريات».

كان الأهلي قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا من بوابة فريق وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي، حيث فاز عليه في الذهاب برباعية نظيفة، قبل أن يتعادل 2-2 في مباراة الإياب بالجزائر.