رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيهاب جلال يعلن دخوله عالم السوشيال ميديا بصفحة على فيسبوك

12:35 ص | الجمعة 27 مايو 2022
إيهاب جلال يعلن دخوله عالم السوشيال ميديا بصفحة على فيسبوك

إيهاب جلال

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب المصري، تدشين صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، ليدخل عالم السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة طويلة من الانقطاع.

ونشر إيهاب فيديو على صفحته الرسمية من أجل الترحيب بالجماهير، والتواصل معها خلال الفترة المقبلة وخلال مسيرته مع المنتخب المصري، الذي يتولى تدريبه.

وأكد جلال خلال الفيديو أن الصفحة يتم نشر خلالها كل الأخبار التي تخص المنتخب المصري وأخبارها الخاصة، مؤكدًا أن هذه هي الصفحة الشخصية الوحيدة الخاصة به ولا توجد أي صفحة أخرى لديه.

 

 

إيهاب جلال يبدأ مهمته مع المنتخب المصري

وبدأ إيهاب جلال مهمته مع المنتخب المصري منذ أبريل الماضي عقب توليه المسؤولية في أعقاب رحيل كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للفراعنة، ليبدأ المدرب مهمته رسميًا عقب انتهاء علاقته ببيراميدز بالرحيل عن الفريق في أعقاب الاتفاق على تولي تدريب المنتخب المصري.

منتخب مصر يستعد لمواجهات تصفيات كأس الأمم الأفريقية

ويستعد المنتخب المصري لمواجهات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية والتي يتواجد الفراعنة ضمن منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات.

ويلعب المنتخب المصري في القاهرة مع منتخب غينيا يوم الأحد 5 يونيو، على أن يخرج لمواجهة المنتخب الإثيوبي في الجولة الثانية من التصفيات والمقرر لها يوم 9 يونيو.

ويخوض المنتخب المصري مواجهة ودية مع نظيره كوريا الجنوبية، وذلك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل، في لقاء مقرر لها 14 يونيو في إطار استعدادات المنتخب الكوري لخوض منافسات كأس العالم المقامة في قطر خلال الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.