رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أبو الدهب: حسام حسن هو من ينقذ المصري ومش هنتحايل على الشيخ عشان يلعب

07:06 ص | الجمعة 27 مايو 2022
أبو الدهب: حسام حسن هو من ينقذ المصري ومش هنتحايل على الشيخ عشان يلعب

حسام حسن

طالب محمود أبو الدهب، نجم الأهلي والمصري البورسعيدي السابق، بضرورة عودة حسام حسن وشقيقه إبراهيم حسن لتدريب الفريق في الفترة المقبلة، وذلك من أجل إنقاذ الفريق من أزمته.

وأكد أبو الدهب في تصريحات تليفزيونية أن حسام حسن قادر على إنقاذ موقف الفريق في الفترة الحالية والهروب من النفق المظلم، مشيرًا إلى أن عودة العميد هو مطلب جماهيري في بورسعيد.

وأشار نجم الأهلي السابق إلى أنه لو في مصلحة المصري عودة إبراهيم حسن مع توأمه حسام، فيجب نسيان كل الخلفات وراء الهدف الواحد وهو بقاء المصري في الدوري، مشيرًا إلى أن ما يميزهم أن شخصيتهم قوية ويفعلوا ما يريدون.

وأوضح أبو الدهب أن حسام حسن كان يغلق على الفريق، ولا يسمح أحد بالتدخل مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة ساعدته أيضًا في تلبية كل طلباته، مطالبًا بالإسراع بالتعاقد مع حسام حسن في ظل تراجع النتائج مؤكدًا أن معين الشعباني لا يركز مع الفريق.

أبو الدهب يهاجم أحمد الشيخ ولاعبي المصري

وهاجم نجم المصري البورسعيدي السابق، لاعبي الفريق الحاليين، مؤكدًا أنه لن يتحايل على أحمد الشيخ من أجل اللعب، ومتسائلًا أين إسلام جابر الذي كان يقدم جيد قبل قدومه للمصري؟

وطالب أبو الدهب بضرروة عودة التدريبات في بورسعيد مرة أخرى، مشيرًا إلى ضرورة الإحساس بالجماهير، وإحساس التخوف من الجماهير وليس العودة لمنازلهم بعيدًا عن التدريبات.

وأكد نجم المصري السابق أنه من الضروري لعب الفريق مبارياته في الدوري في استاد الإسماعيلية أو السويس مع منع الجماهير، موضحًا أن هذا الأمر ضروري حتى يعود حماس اللاعبين.

معين الشعباني يقترب من الرحيل عن المصري

واقترب التونسي معين الشعباني من الرحيل عن المصري البورسعيدي خلال الفترة المقبلة بعد سوء النتائج، وذلك بعد اتفاقه مع مجلس الإدارة على فسخ التعاقد.