رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. انتشار قوات أمنية مغربية مكثفة في محيط تواجد بعثة الأهلي

09:29 ص | الجمعة 27 مايو 2022
خاص.. انتشار قوات أمنية مغربية مكثفة في محيط تواجد بعثة الأهلي

الخطيب وبعثة الأهلي يتفقدون ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب

انتشرت فرق أمنية ثاتبة ومتحركة من المغرب، حول محيط بعثة النادي الأهلي، في الدار البيضاء، خلال الساعات الماضية، لتأمين البعثة الحمراء بشكل كامل، قبل المباراة المرتقبة أمام فريق الوداد المغربي، المقرر إقامتها الإثنين المقبل، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي يقام على ملعب مُركب محمد الخامس، ويدره الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز.

فرق أمنية ثابتة ومتحركة أمام فندق بعثة الأهلي بالمغرب

ووضعت الجهات الأمنية المغربية، فرقًا أمنية متنقلة وثابتة، بالزي المدني والرسمي، بمختلف بمقر تواجد بعثة النادي الأهلي، وكذلك بملعب التدريب المعتمد، لضمان السير العام العادي للمباراة في أحسن الظروف، ومنع تواجد أي من الجمهور المغربي حول مقر بعثة النادي الأهلي.

وكانت إدارة الأهلي، طلبت من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، تأمينًا مكثفًا على بعثة الفريق، خلال تواجدها في الدار البيضاء، قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وظهرت السلطات الأمنية بكثافة في محيط مقر بعثة النادي الأهلي، كما تم إبلاغ الإدارة الحمراء بأنها في مأمن شديد خلال الفترة الحالية، وسيتم تخصيص فرق أمنية خاصة مع البعثة في كل تحركاتها لملاعب التدريب أو ملعب المباراة يوم الاثنين المقبل.

خطة أمنية خاصة يوم النهائي لتأمين بعثة الأهلي والجماهير المصرية

وسيكون هناك تأمين خاص يوم المباراة بفرق خاصة وتأمين للملعب والاحتفالات الخاصة في التتويج بعد انتهاء المباراة، وسيتم السيطرة على كل الأمور الأمنية المتعلقة بالمباراة، لمنع حدوث أي شغب.

مران الأهلي الأول في المغرب

وتم إبلاغ إدارة الأهلي أيضا أنه سيكون هناك خطة محكمة لتأمين دخول الجماهير المصرية لملعب المباراة، وتأمينها بشكل كامل حتى خروجها من الملعب وتحركها إلى مطار الدار البيضاء.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الإثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.