رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيهاب جلال يستبعد ضم عبد الله السعيد رغم تصريحات التراجع عن الاعتزال

01:00 م | الجمعة 27 مايو 2022
إيهاب جلال يستبعد ضم عبد الله السعيد رغم تصريحات التراجع عن الاعتزال

عبد الله السعيد لاعب بيراميدز

استقر إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول على عدم ضم عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، خلال معسكر المنتخب المقرر انطلاقه نهاية شهر مايو الجاري، في أول ظهور للفراعنة تحت قيادة المدير الفني الجديد.

موقف إيهاب جلال من عبد الله السعيد 

وكشف مصدر بجهاز المنتخب لـ «الوطن سبورت» أن إيهاب جلال استقر على عدم انضمام عبد الله السعيد في المعسكر المقبل للفراعنة، نظرا لتراجع مستواه الفني والبدني عن الموسم الماضي، فضلا عن حالة العقم الهجومي التي تطارد بيراميدز في المباريات الأخيرة رغم مشاركة السعيد، أساسيا، حيث فشل بيراميدز في تسجيل أي هدف أمام فاركو والاتحاد السكندري وفيوتشر.

ويأتي استقرار المدير الفني للمنتخب على عدم انضمام عبد الله السعيد، رغم تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاده لتقديمه مديرا فنيا للفراعنة، الذي أكد فيها أنه قادر على إقناع عبد الله السعيد، بالتراجع عن الاعتزال الدولي، حال ظهوره بمستوى جيد في المباريات.

عبد الله السعيد لاعب بيراميدز 

منتخب مصر يستعد لمواجهة غينيا وإثيوبيا 

ويستعد منتخب مصر في أول ظهور تحت قيادة إيهاب جلال، في خوض منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، وأعلنت الصفحة الرسمية للاتحاد الكرة مؤخرا: «بناء على طلب الاتحاد المصري، قرر كاف تعديل مواعيد مباريات الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات الإفريقية، وتقرر إقامة مباراتي منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو المقبل بدلا من 2 و6 من نفس الشهر، كما كان مقررا» . 

 

إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر 

ويسعى إيهاب جلال، لتحقيق ضربة بداية ناجحة مع المنتخب، من أجل كسب ثقة الجماهير المصرية مبكرا وعودة الفراعنة لطريق الانتصارات مرة أخرى.