رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. فيريرا يحذر لاعبيه من صحوة الإسماعيلي بقيادة الجمل

05:55 م | الجمعة 27 مايو 2022
أخبار الزمالك.. فيريرا يحذر لاعبيه من صحوة الإسماعيلي بقيادة الجمل

جوسفالدو فيريرا

أخبار الزمالك، خدمة يقدمها «الوطن سبورت» لمتابعيه من مشجعي الفارس الأبيض، لسرد أبرز وأهم ما جاء داخل القلعة البيضاء خلال الساعات الأخيرة وقبل ساعات من مواجهة الإسماعيلي بمسابقة الدوري الممتاز.

يلتقي فريق الكرة بنادي الزمالك، مع الإسماعيلي، في السادسة والنصف مساء غد السبت، ضمن مباريات الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز، التي تقام على ستاد القاهرة الدولي.

أخبار الزمالك.. فيريرا يحذر لاعبيه من الإسماعيلي

أخبار الزمالك، جاء على رأسها الجلسة التي عقدها البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، مع لاعبيه اليوم الجمعة، تحدث معهم خلالها عن مباراة الإسماعيلي المُقبلة بمسابقة الدوري الممتاز.

حذر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لاعبي الزمالك، من الصحوة الفنية التي يعيشها فريق الإسماعيلي خلال الفترة الماضية، منذ تولي حمزة الجمل، قيادة الدراويش فنيا، التي بدأت بالفوز على المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأعقبها الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، ثم التعادل في آخر مبارياته أمام البنك الأهلي بهدفين لكل منهما.

وشدد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خلال حديثه مع لاعبي الفريق على أهمية المباراة، وضرورة تحقيق الفوز، وحصد نقاط المباراة الثلاث، لاستعادة ذاكرة الانتصارات، بعدما تلقى الفريق الهزيمة في مباراتين متتاليتين أمام إنبي وطلائع الجيش، بالجولتين 18 و19 من مسابقة الدوري الممتاز.

فريق الزمالك

الزمالك يواجه الإسماعيلي على ستاد القاهرة

وأعلنت رابطة الأندية المصرية، إقامة مباراة الزمالك والإسماعيلي، في الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي، بعدما تعذر الحصول على الموافقات الأمنية لنقلها لملعب الدفاع الجوي.

وكان الزمالك أعلن في وقت سابق، رفضه استكمال مبارياته باستاد القاهرة الدولي، إذ طلب مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، نقل المباريات بشكل رسمي لملعب الدفاع الجوي.