رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجوم من الاتحاد السكندري تألقوا مع المنتخب.. هل يكمل الغندور المسيرة؟

11:34 م | الجمعة 27 مايو 2022
نجوم من الاتحاد السكندري تألقوا مع المنتخب.. هل يكمل الغندور المسيرة؟

خالد الغندور لاعب الاتحاد السكندرى

أعاد انضمام خالد الغندور لاعب الاتحاد السكندري، لقائمة المنتخب الوطني التي أعلنها إيهاب جلال، لمواجهتي غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، للأذهان تألق «الديبة» وطفرة محمد ناجي جدو مع الفراعنة، إذ فاز الديبة بأول لقب للأمم الأفريقية مع منتخب مصر، وفاز جدو بآخر لقب ببطولة الأمم الأفريقية 2010، وكلاهما كان لاعباً في الاتحاد السكندري.

 

 

خالد الغندور انتقل للاتحاد السكندري في 2017-2018، من نادي اتحاد الشرطة، وخاض منذ انضمامه للاتحاد 162 مباراة سجل خلالها 10 أهداف منها هدفان خلال الموسم الحالي.

وعلى مدار عقود، قدم نادي الاتحاد السكندري العديد من المواهب، منهم شحته الاسكندراني، والجارم وبوبو والبابلي ومحي عثمان ومحمد عمر وطلعت يوسف وأحمد الكأس وأحمد ساري، ويوسف حمدي.

الديبة أول هداف في تاريخ كأس الأمم الأفريقية

محمد دياب العطار الشهير بـ«الديبة» نجم نادي الاتحاد السكندري، وأول هداف لكأس الأمم الأفريقية لعب طوال مشواره مع المنتخب الوطني في 23 مباراة وسجل 20 هدفا.

وتوج «الديبة» مع منتخب مصر بأول بطولة لكأس الأمم الأفريقية عام 1957 بالسودان، وحقق إنجازا تاريخياً بحصوله على لقب هداف البطولة وسجل 5 أهداف، وهو أول هداف في تاريخ كأس الأمم الأفريقية.

 

جدو البديل الهداف في غانا 2010

محمد ناجي جدو هو آخر هداف لمنتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية، رغم مشاركته كبديل في مباريات كأس الأمم الأفريقية غانا 2010.

وشارك جدو كبديل مع المنتخب في 2010، وسجل 5 أهداف، منها هدف التتويج بالبطولة، بعدما اقتنع به حسن شحاتة وتحمل أسهم النقد التي وجهت له بعد ضمه للمهاجم المغمور وقتها.

وانتقل جدو من الاتحاد السكندري للنادي الأهلي بعد تألقه اللافت للنظر مع الفراعنة، فهل يكمل خالد الغندور مسيرة نجوم الاتحاد السكندري المتألقين مع منتخب مصر؟.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 2

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر