رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يقرر رحيل ويل فويجت مدرب السلة بعد خسارة بطولة أفريقيا

09:50 م | الجمعة 27 مايو 2022
الزمالك يقرر رحيل ويل فويجت مدرب السلة بعد خسارة بطولة أفريقيا

ويل فويجت

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن مسؤولي القلعة البيضاء قرروا رحيل المدرب الأجنبي ويل فويجت مدرب السلة بعد الفشل في الحفاظ على لقب بطولة أفريقيا BAL وحصوله على المركز الثالث، حيث نجح الفريق في الفوز اليوم على فريق فاب الكاميروني وحصد المركز الثالث لبطولة أفريقيا المقامة في الوقت الحالي بدولة رواندا.

وكان الزمالك نجح في الفوز في آخر مبارياته بالبطولة على حساب فاب الكاميروني بنتيجة  97-74 بعدما تسيد على مجريات المباراة منذ الفترة الأولى حتى الأخيرة بعدما إنتهت الفترة الأولى بنتيجة 19-11 لصالح الفارس الأبيض فيما إنتهى الربع الثاني بتفوق الزمالك بنتيجة 42-29، وزاد الفارق في الربع الثالث وانتهى بنتيجة 65-51.

الزمالك بدأ البطولة بالفوز على سلاك الغيني

الزمالك كان بدأ البطولة بالفوز على فريق سلاك الغيني بنتيجة 66 – 49 في ربع نهائي البطولة، قبل أن يخسر مباراة نصف النهائي أمام اتحاد المنستير التونسي بنتيجة 88-81، في مباراة غاب فيها لاعبي القلعة البيضاء أمام النادي التونسي الذي دعم فريقه بصفقات نارية.

وكان مسؤولي نادي الزمالك لديهم آمال كبيرة بالحفاظ على اللقب الغالي الذي نجح الفريق في تحقيقه خلال الموسم الماضي على حساب اتحاد المنستير، حيث من المقرر أن يواجه الأخير فريق بترو أتليتكو الأنجولي في المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم السبت.

وكان الزمالك نجح في التعاقد مع الأمريكي ويل فويجت يوم 18 يناير من العام الجاري بعد رحيل المدرب اليوناني فانجيليس أنجيلو وبعدها قاد المدرب المصري ياسر عبدالوهاب الفريق بشكل مؤقت وخسر أمام نادي الأهلي بعد مباراة ماراثونية بين الفريقين في بطولة الدور].

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند