رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي في المغرب.. تحسن حالة بدر بانون.. وعبد المنعم يواصل التأهيل

10:06 م | الجمعة 27 مايو 2022
الأهلي في المغرب.. تحسن حالة بدر بانون.. وعبد المنعم يواصل التأهيل

بدر بانون

واصل المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التدريبي بشكل منفرد، على هامش المران الجماعي للفريق، اليوم، على ملعب العربي الزاولي بنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي، وأدى بانون تدريبات بدنية منفردة تحت إشراف محمود حمدي إخصائي التأهيل، ضمن البرنامج التأهيلي الخاص به.

طبيب الأهلي: بانون يستجيب بشكل جيد لبرنامج التأهيل

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، أن «بانون» يستجيب بشكل جيد لبرنامج التأهيل المحدد له لرفع معدلات اللياقة، خلال الاستعداد الخاص لمباراة الوداد المغربي.

وواصل محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تنفيذ برنامجه العلاجي على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم، على ملعب العربي الزاولي بنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي.

وأدى «عبدالمنعم» جانبًا من التدريبات البدنية والتأهيلية والجري حول الملعب، تحت إشراف محمود حمدي إخصائي التأهيل بالفريق، للتخلص من الإصابة بشد في العضلة الضامة.

الأهلي يواجه الوداد المغربي يوم الاثنين المقبل

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل، على ملعب «مركب محمد الخامس» بمدينة الدار البيضاء، ويسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة 11 في تاريخه والثالثة على التوالي.

وخاض الأهلي مرانه الثاني اليوم، بملعب العربي الزاولي بنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي، ليخوض المران الأخير غدًا على نفس الملعب، قبل أن يخوض مرانه الأخير يوم الأحد المقبل، على «مركب محمد الخامس» ملعب المباراة.

المارد الأحمر نجح في حصد بطولة إفريقيا 10 مرات من قبل، كان آخرها الموسم الماضي، على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في مباراة كانت سهلة نسبية للاعبي الأهلي، وأقيمت على نفس الملعب أيضا، ونجح الأحمر في التتويج بآخر بطولتين لكأس السوبر على حساب نهضة بركان المغربي والرجاء.