رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. إيهاب جلال سبب أزمة «حارس المرمى» في مباراة الإسماعيلي

06:23 م | السبت 28 مايو 2022
أخبار الزمالك.. إيهاب جلال سبب أزمة «حارس المرمى» في مباراة الإسماعيلي

حراس الزمالك

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن الساعات الماضية، شهدت أزمة بسبب مركز حراسة المرمى في مباراة الإسماعيلي ببطولة الدوري الممتاز، المقرر انطلاقها في السادة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة 21 من المسابقة.

وشدد المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، على أن انضمام محمد أبو جبل لقائمة منتخب مصر في مواجهتي غينيا وإثيوبيا ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية، جعل البرتغالي فيريرا يعيد حساباته في مركز حراسة المرمى بتشكيل مباراة الإسماعيلي.

كواليس الدفع بـ محمد أبو جبل أمام الإسماعيلي

وأشار المصدر إلى أن قرار فيريرا الدفع بمحمد أبو جبل في حراسة المرمى بشكل أساسي وإعادة محمد عواد لمقاعد البدلاء، كان قرارا صعبا خاصة أن عواد قدم مستوى مميزا مع الفريق وتصدى لركلتي جزاء في مباراة أسوان الأخيرة في كأس مصر عن موسم 2021.

وتابع المصدر: «محمد عواد ظهرت عليه علامات الحزن والغضب بعد استبعاده من تشكيل الزمالك، وهو ما جعل الجهاز الفني يتحدث معه حول هذا الأمر، وأكد له أنه حاليا الحارس الأول ولكن انضمام محمد أبو جبل للمنتخب وراء قرار عودته للتشكيل الأساسي».

واختتم المصدر: «الجهاز الفنى للفريق طالب محمد عواد بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب وعدم الالتفات لأي أمور أخرى قد تؤثر على تركيزه، والجهاز يثق في قدراته ويرفض بأي شكل من الأشكال رحيله لحاجة الفريق إلى خدماته».

التشكيل الرسمى للزمالك في مباراة الإسماعيلي

وجاء تشكيل الزمالك تحت قيادة فيريرا فى مباراة اليوم أمام الإسماعيلل، على النحو التالى:

حارس المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي الونش وعبدالله جمعة وحازم إمام.

خط الوسط: إمام عاشور ومحمد أشرف روقا وأحمد سيد زيزو ويوسف إبراهيم أوباما.

خط الهجوم: أشرف بن شرقي.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمد عواد وحسام عبدالمجيد ومحمد عبد الشافي وإسلام جابر ومحمد أوناجم وسيد عبدالله وسيف جعفر ويوسف أسامة وعمر السعيد.