رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرتضى منصور يقرر معاقبة نبيه وعبدالمقصود بسبب عبدربه: ما حدث غير مقبول

09:06 م | السبت 28 مايو 2022
مرتضى منصور يقرر معاقبة نبيه وعبدالمقصود بسبب عبدربه: ما حدث غير مقبول

مرتضى منصور

قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، معاقبة ثنائى الجهاز المعاون للبرتغالى فيريرا أسامه نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، بعد المشاجرة التى نشبت بينهما وحسنى عبد ربه مدير الكرة بالنادى الإسماعيلي.

مرتضى منصور: ما حدث من ثنائى جهاز الزمالك لن يمر مرور الكرام

وقال مرتضى منصور، خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «ما حدث من ثنائى الجهاز الفنى للزمالك أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود أمر لا يصح ولن يمر مرور الكرام».

وأشار رئيس القلعة البيضاء إلى أنه سيتم معاقبة الثنائي نبيه وعبد المقصود عما بدر منهما فى المباراة.

مشادة بين ثنائى جهاز الزمالك وحسنى عبد ربه

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر مباراة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك والإسماعيلي، مشادة بين أسامة نبيه المدرب العام للزمالك، وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد في جهاز نادي الزمالك، وحسني عبد ربه مدير الكرة بنادي الإسماعيلي، قبل أن يتدخل أعضاء الجهازين الفنيين من جانب الناديين لتنتهي الأزمة سريعا. 

الزمالك يعود للإنتصارات فى الدورى بالفوز على الدراويش

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للدوري الممتاز.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق الكرة الأول بنادى الزمالك للنقطة رقم 44 يعتلي بها قمة الدوري، وتوقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة 18 في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز.