أمير مرتضي
أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام منافس محترم وقوي مثل الإسماعيلي، واستحق الفوز والحصول على 3 نقاط، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، وحسمها الأبيض 2-1، ضمن مباريات الجولة 21 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ63.

الزمالك والإسماعيلي
وقال أمير مرتضى في تصريحات صحفية عقب المباراة: «كان هناك حرص على الحديث مع اللاعبين بشكل مستمر خلال الفترة الماضية، من أجل تحفيزهم ورفع حالتهم المعنوية للعودة مرة أخرى للانتصارات، وهذا ما حدث اليوم».

الزمالك والإسماعيلي
وأضاف أمير مرتضى: «قمنا برفع الضغط تماماً عن اللاعبين خلال الفترة الماضية، بعد الخسارة في مباراتين، والفوز اليوم أمر جيد قبل التوقف الدولي المقبل».
وأوضح المشرف على الكرة بالزمالك: «المباراة كانت جيدة على المستوى الفني لاسيما في ظل الحضور الجماهيري لنا ولفريق الإسماعيلي».

الزمالك والإسماعيلي
واختتم تصريحاته: «هناك تركيز كبير من الجميع للظهور بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة، وأيضا استمرار الانتصارات».
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك