رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل طلب محمد صلاح تأجيل حضوره لمعسكر المنتخب؟ مسؤول بالجهاز يرد

11:17 ص | الأحد 29 مايو 2022
هل طلب محمد صلاح تأجيل حضوره لمعسكر المنتخب؟ مسؤول بالجهاز يرد

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

رد مسؤولو منتخب مصر، على ما تردد بشأن طلب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، تأجيل حضوره إلى القاهرة للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني، الذي ينطلق غداً الاثنين، استعداداً لمباراتي غينيا وإثيوبيا، المحدد لهما يومي 5 و9 يونيو المقبل، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

من جانبه، قال مصدر في جهاز منتخب مصر: «ما تردد عن طلب محمد صلاح، تأجيل حضوره إلى القاهرة لسوء حالته النفسية غير صحيح، وقائد الفراعنة سيصل خلال ساعات، وخسارة فريق ليفربول الإنجليزي لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد لن تمنعه من الوصول في الموعد المحدد، للانضمام لمعسكر المنتخب».

إيهاب جلال يدعم محمد صلاح عقب الخسارة من ريال مدريد 

الحزن على وجه محمد صلاح بعد خسارة لقب دوري أبطال أوروبا 

وأضاف المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال حرص على دعم محمد صلاح برسائل تحفيزية له عقب خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد».

وتابع: «محمد صلاح لاعب كبير، وخبراته ستساعده على الخروج من تبعات الخسارة سريعاً، والعودة لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية مع ليفربول الإنجليزي، فضلاً عن قيادة منتخب مصر للفوز على غينيا وإثيوبيا».

25 لاعبا في القائمة النهائية لمنتخب مصر.. الإعلان اليوم 

واختار إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، 44 لاعباً كقائمة مبدئية لمباراتي غينيا وإثيوبيا، سيجري تقلصيها إلى 25 لاعباً في القائمة النهائية التي ستعلن اليوم الأحد، بشكل رسمي.

وتضم القائمة المبدئية 12 لاعباً محترفاً وهم: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، محمود حسن تريزيجيه (باشاك شهير التركي)، عمر مرموش (شتوتجارت الألماني)، مصطفى محمد (جالاتا سراي التركي)، أحمد حسن كوكا (قونيا سبور التركي)، مصطفى فتحي (التعاون السعودي)، أحمد حمدي (مونتريال الكندي)، سام مرسي (إيبسويتش الإنجليزي)، أحمد ياسر ريان (ألتاي سبور التركي)، وكريم حافظ (يني مالتيا التركي).