رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي والوداد المغربي.. ماذا يحدث لو انتهى الوقت الأصلي بالتعادل؟

01:35 م | الأحد 29 مايو 2022
الأهلي والوداد المغربي.. ماذا يحدث لو انتهى الوقت الأصلي بالتعادل؟

الأهلي والوداد

يترقب متابعو الكرة الإفريقية خاصة مشجعي الأهلي، انطلاق مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء غد الاثنين، 30 مايو، على ملعب «مركب محمد الخامس»، إلا أن الجماهير تتساءل عن الموقف حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بين الفريقين، خاصة أن النهائي من مباراة واحدة.

وتنص لوائح «كاف» الخاصة بمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أنه حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بين الأهلي والوداد المغربي، يجري اللجوء إلى الأشواط الإضافية، ومن ثم اللجوء إلى ضربات الترجيح من نقطة الجزاء حال انتهاء الأشواط الإضافية بالتعادل.

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوداد المغربي

وانطلق الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوداد المغربي في تمام الساعة 11 صباح اليوم الأحد، لبحث الأمور التنسيقية والتنظيمية الخاصة بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتناقشت اللجنة المنظمة للمباراة النهائية، حول كل الترتيبات الإدارية للمباراة والزي الخاص بالفريقين وموعد وصولهما إلى ملعب «مركب محمد الخامس» الذي تقام عليه المباراة.

جماهير الأهلي

طرح 40 ألف تذكرة لحضور نهائي إفريقيا بين الاهلي والوداد المغربي

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» قد طرح 40 ألف تذكرة لنهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، وخصص الاتحاد الأفريقي 10 آلاف تذكرة لجماهير الأهلي، ومثلها لجماهير الوداد المغربي، بينما جرى تخصيص 20 ألف تذكرة إلى عامة الجماهير الراغبة في حضور المباراة وتتواجد في المغرب.

ومن المقرر أن يختتم النادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الأحد، على ملعب «مركب محمد الخامس»، كما يحضر بيتسو موسيماني المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء ظهر اليوم.