رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني: سنفوز بنهائي إفريقيا.. وتركنا ملف أزمة الملعب لإدارة الأهلي

01:14 م | الأحد 29 مايو 2022
موسيماني: سنفوز بنهائي إفريقيا.. وتركنا ملف أزمة الملعب لإدارة الأهلي

بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي

تحدث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن استعدادات فريقه لمواجهة الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء غد الاثنين، على ستاد «مركب محمد الخامس».

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والوداد المغربي، إن الوداد فريق كبير، والفريق جاهز لهذه المباراة من أجل تحقيق اللقب.

وتطرق موسيماني في حديثه إلى أزمة ملعب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، قائلا: «نحن هنا ونستعد للمباراة النهائية ونحن كجهاز فني ولاعبين فصلنا أزمة الملعب تماما، المباراة ستكون 90 دقيقة، ليس معنى أن ما حدث لن يؤثر علينا، لكن نحن قادرون على الرد في الملعب، لأننا رياضيون ولسنا سياسيين وتركنا باقي الأمور إلى الإدارة».

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

موسيماني: سر نجاحي في الأهلي العمل بروح الجماعة

وأضاف: «لا يستطيع أي شخص تحقيق أي نجاحات بدون مساعدة المجموعة التي تعمل معه، وذلك الأمر وجدته بقوة داخل النادي الأهلي هم منحوني فرصة وأنا نجحت في استغلالها، ويجب أن تستغل الفرص التي تمنحك إياها الحياة».

وتهرب موسيماني من الإجابة على سؤال حول جاهزية حمدي فتحي وعمرو السولية، وتحدث عن مدى تأثير غيابهما عن الفريق: «فريقنا دائما جاهز ويلعب في أي مكان، الأهلي دائما لديه غيابات، لقد لعبنا كأس العالم بدون محمد الشناوي وفي غياب 11 لاعبا عن صفوف فريقنا، ولو غاب الثنائي عن اللقاء وخسرنا اللقب فهذا لن يكون عذرًا».

الأهلي يخضع لمسحة طبية استعدادًا لنهائي إفريقيا

وأجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني والإداري مسحة طبية صباح اليوم الأحد، استعدادا لخوض المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي.