رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الوداد: ملعب النهائي اختيار «كاف» ومستعدون لمواجهة الأهلي في أي مكان

01:56 م | الأحد 29 مايو 2022
مدرب الوداد: ملعب النهائي اختيار «كاف» ومستعدون لمواجهة الأهلي في أي مكان

وليد الركراكي المدير الفني لفريق الوداد

قال وليد الركراكي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، إن مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي تقام غدا الاثنين، على ملعب «مُركب محمد الخامس» بالدار البيضاء، صعبة للغاية، مشيرًا إلى أن الفريقين من كبار إفريقيا، ولن تكون المباراة سهلة على الإطلاق، وكل فريق يعرف الآخر بشكل جيد.

وتابع الركراكي خلال المؤتمر الصحفي لنهائي إفريقيا: «المواجهة صعبة ضد الأهلي، وسنكون في كامل تركيزنا للفوز بالبطولة والتتويج باللقب القاري الأفريقي».

الركراكي: لن نكرر خطأ ليفربول أمام ريال مدريد

وعلق المدير الفني لفريق الوداد، على إقامة المباراة في المغرب: «لا توجد مشكلة لدنيا اللعب في السنغال أو نيجيريا، والاتحاد الأفريقي هو من اختار الملعب وليس الوداد، ونحن ليس طرف في هذا الأمر، المباراة ليست المباراة سهلة بين الفريقين والأهلي كبير والوداد كبير».

فريق الوداد المغربي

وتابع: «الأهلي فاز بمباريات وبطولات خارج أرضه وداخل أرضه ويمكنه الفوز أيضا في النهائي وهو فريق كبير، وتابعناه في دوري المجموعات وخسر أمام صن داونز الجنوب أفريقي مرتين».

وأضاف: «سنركز في أدائنا على اللعب بطريقتنا الطبيعية، وسنحاول إسعاد جماهير الوداد التي ستحضر لملعب المباراة، وتعود لديارها سعيدة بتتويجنا».

وأوضح أن النادي الأهلي يصرف أمولا كثيرًة على الصفقات، وأكبر دليل على أن أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم نجمي الدوري المغربي وأفضل اللاعبين في المغرب، يلعبان في مصر بسبب الرواتب المرتفعة.

وتحدث الركراكي عن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول أمس، إذ قال: «سنتعلم من خطأ ليفربول أمام ريال مدريد، واستحوذ الفريق الإنجليزي على مجريات المباراة وفرض سيطرته التامة، ولكن فاز الريال بالخبرات والشخصية، وربما هذا ما يميز الأهلي الذي يشبه ريال مدريد بشكل كبير، سنحاول استغلال كل الفرص لنا».

معسكر مغلق للوداد استعدادا للأهلي

وكان فريق الوداد المغربي، بدأ التحضير لمباراة الأهلي في نهائي دورى أبطال إفريقيا بدءا من الثلاثاء الماضي، إذ دخل في معسكر مغلق بمركز محمد السادس بالمعمورة، للاستعداد بشكل جيد للمباراة.

مباراة سابقة بين الوداد والأهلي

ويأمل الوداد في الفوز ببطولة إفريقيا، واللعب في كأس العالم للأندية، خاصة بعد أن قدم بطل المغرب مستويات قوية في هذه البطولة منذ بدايتها.