رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«كاف» يبلغ الأهلي والوداد بموقف مباراة نهائي الأبطال حال تعطل الـ«VAR»

02:18 م | الأحد 29 مايو 2022
«كاف» يبلغ الأهلي والوداد بموقف مباراة نهائي الأبطال حال تعطل الـ«VAR»

تقنية الـ«VAR»

كشف أعضاء اللجنة المنظمة لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والوداد المغربي، عن موقف المباراة حال تعطل تقنية الـ«VAR» أثناء الـ90 دقيقة، وتحدث أعضاء اللجنة مع مسؤولي الناديين في الاجتماع الفني للمباراة الذي أقيم صباح اليوم، من أجل الترتيب لكل الأمور الخاصة بالمباراة التي تقام في التاسعة مساء غدًا الاثنين.

وقال مصدر داخل «كاف»، لـ«الوطن سبورت»، إن مسؤولي اللجنة المنظمة في الاتحاد الأفريقي أبلغوا الأهلي والوداد بأن المباراة لن تتوقف حال تعطل تقنية الـ«VAR» في اللقاء، وذلك تجنبا لاعتراض الجهاز الفني أو مسؤولي الناديين حال تعطل تقنية الفيديو.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساء غد الاثنين، 30 مايو، على ستاد «مركب محمد الخامس».

الأهلي والوداد المغربي

ماذا يحدث لو انتهى الوقت الأصلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا بالتعادل؟

وتتساءل جماهير النادي الأهلي، عن الموقف حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بين الفريقين، خاصة أن النهائي من مباراة واحدة.

وتنص لوائح «كاف» فيما يتعلق بمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أنه حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بين الأهلي والوداد المغربي، يجري اللجوء إلى الأشواط الإضافية، ومن ثم اللجوء إلى ضربات الترجيح من نقطة الجزاء حال انتهاء الأشواط الإضافية بالتعادل.

موسيماني يتحدث عن مواجهة الوداد المغربي

من جانبه، تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، عن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، وأكد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد ظهر اليوم الأحد: «نخوض مباراة بعد موسم شاق لفريقين وصلوا لنهائي إفريقيا بعد مشوار طويل، خاضوا خلاله 15 مباراة، وهو ما يعني قرابة نصف موسم تقريبا، وكل فريق يريد المكسب لتتويج مجهوده».