رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود سمير: الأهلي قادر على عبور الوداد والتتويج ببطولة أفريقيا

08:21 م | الأحد 29 مايو 2022
محمود سمير: الأهلي قادر على عبور الوداد والتتويج ببطولة أفريقيا

الإعلامي محمود سمير

ناشد الإعلامي محمود سمير، مقدم برنامج «الكورة مع بيبو»، المذاع على قناة «الحدث اليوم»، كل الجهات بالتكاتف والدعم للنادي الأهلي، قبل مواجهته الصعبة أمام الوداد المغربي في منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد «سمير» ضرورة دعم جميع الجمهور المصري للنادي الأحمر في بطولة أفريقيا، مؤكدا أن الأهلي يلعب باسم مصر بأكملها.

وأوضح الإعلامي محمود سمير، أن الجمهور المصري تتغلب عليه العاطفة وانتماؤه لوطنه حتى لو اختلفت الانتماءات الكروية، فهو يعرف جيدًا قيمه واسم بلده في المحافل الدولية والقارية.

محمود سمير: الأهلي قادر على حسم البطولة

وشدد «سمير» على أن مباراة الوداد صعبة، لكن الأهلي قادر على حسم البطولة، مشيرا إلى أن كتيبة بيتسو موسيماني، المدير الفني للأحمر، تضم عناصر جيدة يمكنها التتويج باللقب من أي مكان، في ظل الدعم الجماهيري.

وعن عودة أحمد عبدالقادر بعد شفاءه من الإصابة، أشار الإعلامي إلى أن اللاعبي له تأثير كبير في مباريات الأهلي الحاسمة، والجميع في الفريق يلعب بنفس الروح، مؤكدا أن «الأهلي بمن حضر».

وأختتم حديثة قائلا: «أتمنى التوفيق للنادي الأهلي حامل اللقب، والممثل المصري الوحيد في البطولة، وأيضا يجب على اللاعبين بذل قصارى جهدهم لإسعاد الجماهير».

الأهلي يستعد لمواجهة الوداد المغربي

ويستعد فريق الأهلي لكرة القدم لخوض مباراة نارية في نهائي دوري الأبطال الأفريقي، في اللقاء المقرر إقامته يوم 30 مايو الجاري في المغرب، على ستاد مركب محمد الخامس.