رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة رمضان صبحي وأحمد عاطف وعمر كمال قبل الانضمام للمنتخب أمام غينيا

02:12 ص | الإثنين 30 مايو 2022
إصابة رمضان صبحي وأحمد عاطف وعمر كمال قبل الانضمام للمنتخب أمام غينيا

منتخب مصر

تعرض المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، لصدمة جديدة بعد إصابة الثنائي أحمد عاطف، ورمضان صبحي وعمر كمال، المنضمين لقائمة الفراعنة، استعداداً لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا يومى 5، و9 يونيو المقبل، في إطار التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

إصابة رمضان صبحي

أكد محمود فتح الله، المدرب العام لنادي بيراميدز، أن رمضان صبحي يعاني من إصابة ويحتاج للراحة، وذلك بعد لمعاناته من الإصابة وغيابه عن لقاء فريقه، مساء يوم الأحد، أمام المصري، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب «الدفاع الجوي»، في إطار مباريات الجولة الـ21 من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2021-2022.

وقال فتح الله خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة «صدى البلد» : «ليس هناك قصة حول رمضان صبحي، اللاعب يعاني من إصابة ويحتاج لراحة، رمضان كان سيشارك أساسيا في حالة تعافيه من الإصابة، لكنه تعرض لشد بالسمانة ويتابع مع الطبيب».

وتابع: «أتمنى أن تكون الإصابة بسيطة، ولا أعلم هل يلحق بمعسكر منتخب مصر أم لا».

عبد الظاهر السقا يكشف كواليس إصابة ثنائي فيوتشر

وفي سياق آخر، أكد عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي بنادي فيوتشر، أن مهاجم الفريق أحمد عاطف تعرض للإصابة بشد في السمانة.

وقال عبد الظاهر خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : «احمد عاطف تعرض للإصابة شد في السمانة ولم يستطع المشاركة في المباراة، ان شاء الله يلحق الانضمام لمعسكر المنتخب ورفضنا المجازفة به من أجل زيادة فرص تواجده في المنتخب حال أراد إيهاب جلال ضمه للقائمة النهائية».

وأتم: «عمر كمال لديه كدمة شديدة وتحامل على نفسه في مباراة بيراميدز الماضية ولكنه لم يستطع استكمال اللقاء وخرج في الدقيقة 60 ورفضنا المجازفة به أمام إيسترن كومباني».