رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أبرز عبارات معلق مباراة الأهلي والوداد.. «نمبر وان وسيد أسياد القارة»

12:23 م | الإثنين 30 مايو 2022
أبرز عبارات معلق مباراة الأهلي والوداد.. «نمبر وان وسيد أسياد القارة»

رؤوف خليف معلق مباراة الأهلي والوداد

«هذا هو الأهلي يا سادة.. نمبر وان الكرة الأفريقية».. على أهازيج رؤوف خليف، معلق مباراة الأهلي والوداد، تستمع جماهير المارد الأحمر، إلى تعليق نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي يقام بين العملاقين، على ملعب «مركب محمد الخامس»، من أجل حصد المارد الأحمر اللقب رقم 11 في تاريخه، بينما يبحث «وداد الأمة» عن اللقب الثالث في البطولة الأفريقية، ويرصد «الوطن سبورت» أبرز تعليقات خليف على مباريات الأهلي.

أبرز تعليقات رؤوف خليف معلق مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 

يأتي تعليق رؤوف خليف على مباراة السوبر الأفريقي، بين الأهلي والرجاء المغربي، الذي أقيم في الدوحة، وانتهي بانتصار المارد الأحمر تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بعد اللجوء إلى ركلات الترجيح، التي رجحت كفة أبناء القلعة الحمراء، للمرة الثامنة في تاريخه، الأبرز؛ إذ قال حينها: «هذا هو الأهلي يا سادة».

لم يترك رؤوف خليف فرصة في أي مباراة، من أجل التغني بالأداء الاستثنائي الذي يقدمه الأهلي على المستوى الأفريقي، بعدما وصفه بـ«سيد أسياد أفريقيا»، وذلك أثناء تعليقه على مباراة جمعت ريال مدريد وفالنسيا، باعتبار أن المارد الأحمر ينافس الملكي على عدد الألقاب القارية، إذ يملك المارد الأحمر 24 بطولة، بينما يتفوق عليه الميرنجي بـ4 بطولات قارية، بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا.

وسيكون رؤوف خليف على موعد مع مواصلة تألقه في التعليق على مباريات الأهلي، بعد إسناد مهمة التعليق على مباراة الأهلي والوداد إليه، والتي تنطلق في التاسعة مساء، على ملعب «مركب محمد الخامس»، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.