رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشديدات أمنية أمام ملعب محمد الخامس استعدادا لنهائي أفريقيا «خاص»

12:55 م | الإثنين 30 مايو 2022
تشديدات أمنية أمام ملعب محمد الخامس استعدادا لنهائي أفريقيا «خاص»

تشديدات أمنية بملعب محمد الخامس

شهد محيط ستاد «مركب محمد الخامس» تشديدات أمنية مكثفة، من قبل قوات أمن الدار البيضاء، استعدادا لتأمين نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد.

وبدأ التأمين في وقت مبكر من اليوم، وبالتحديد في الثانية عشرة ظهرا، خاصة أن هناك خطة أمنية محكمة من أجل خروج المباراة لبر الأمان. 

مراسل الوطن في المغرب: اجتماع أمني في الدار البيضاء لتأمين نهائي أفريقيا

وأفاد مراسل «الوطن» في المغرب، بأن هناك اجتماع أمني في الوقت الحالي لأمن الدار البيضاء، من أجل وضع الرتوش الأخيرة لتأمين المباراة الأهم في القارة السمراء اليوم بين الأهلي والوداد، بحضور السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وباتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ورئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، وبعض المسؤولين البارزين بالمغرب. 

ومن المقرر أن تصل البعثة الخاصة لجماهير النادي الأهلي بعد ساعات قليلة إلى الدار البيضاء، استعدادا لمؤازرة القلعة الحمراء، رفقة الوفد الأول الذي وصل أمس الأول السبت؛ إذ من المحتمل أن يحضر للأحمر 5 آلاف مشجع. 

الأهلي يكشف عن أزمة بسبب تذاكر نهائي دوري أبطال أفريقيا

وكان النادي الأهلي كشف في بيان رسمي له أمس، عن أن هناك أزمة تواجه جماهيره بسبب حصوله على 2500 تذكرة فقط، وهو الأمر المخالف لما أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الذي أكد أن المارد الأحمر من حقه أن يحصل على 10 آلاف تذكرة يجرى توزيعها بمعرفته، رفقة السفارة المصرية بالمغرب. 

ويواجه الأهلي نظيره الوداد اليوم، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب «التاسعة بتوقيت القاهرة».