رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أصابت جوزيه قبله.. موسيماني يسعى للتخلص من لعنة اللقب الثالث «فيديو»

02:41 م | الإثنين 30 مايو 2022
أصابت جوزيه قبله.. موسيماني يسعى للتخلص من لعنة اللقب الثالث «فيديو»

موسيماني المدير الفني للأهلي وجوزيه المدير الفني السابق

ينتظر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تحديا قويا عندما يقود الفريق الأحمر خلال مواجهة الوداد المغربي، المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب محمد الخامس بالمغرب، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موسيماني يخشى لعنة اللقب الثالث

ويبحث موسيماني عن دخول التاريخ من أوسع أبوابه، خلال مواجهة اليوم، من خلال محاولة الفوز بقلب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي مع الفريق الأحمر، والرابعة في تاريخه التدريبي، بعد أن حصد اللقب مع صن داونز الجنوب أفريقي عام 2016، ونسختي 2020 و2021 مع الأهلي.

وفي الوقت ذاته، يخشى المدير الفني الجنوب أفريقي من لعنة الفوز باللقب الثالث على التوالي، التي أصابت قبله البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للفريق الأحمر.

                 مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي

جوزيه فاز بلقبي دوري الأبطال 2005 و2006 

وقاد جوزيه الأهلي لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا عامي 2005 و2006، على حساب النجم الساحلي والصفاقسي التونسيين، وعاد وخسر نهائي 2007 بعد السقوط أمام الأول.

وبعد أن حصد موسيماني، لقبي دوري أبطال أفريقيا 2020-2021 مع الأهلي على حساب الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي،  وسيكون اليوم الاثنين، في مواجهة الوداد المغربي، بحثا عن قيادة أصحاب الرداء الأحمر لحصد اللقب الثالث على التوالي، والتخلص من لعنة ذلك اللقب التي طاردت جوزيه من قبله.