رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طه إسماعيل يطالب بـ رحيل موسيماني: ادفعوله الشرط الجزائي

12:28 ص | الثلاثاء 31 مايو 2022
طه إسماعيل يطالب بـ رحيل موسيماني: ادفعوله الشرط الجزائي

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي

وجه طه إسماعيل، نجم الأهلي السابق انتقادات لاذعة، للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بعد خسارة الفريق الأحمر لبطولة دوري أبطال أفريقيا على يد نادي الوداد المغربي، بهدفين دون رد، مطالبًا إدارة القلعة الحمراء بإقالة المدرب الجنوب أفريقي من منصبه قبل نهاية الموسم ومنحه الشرط الجزائي في عقده.

طه إسماعيل: موسيماني مش هيكسب الدوري.. ويدمر أفشة وشريف

وقال طه إسماعيل في مداخلة هاتفية عبر برنامج «ملعب أون تايم» على قناة أون تايم سبورتس: «يجب رحيل بيتسو موسيماني، وعدم بقائه حتى نهاية الموسم، ادفعوا له الشرط الجزائي ومن الأفضل ما يكملش لأنه مش هيكسب الدوري زي السنة اللي فاتت».

                  محمد شريف لاعب الأهلي ضد الوداد

وتابع: «هو جاب نهايته وآخره، موسيماني قدم كل ما لديه ويجب توجيه الشكر له على كل ما قدمه، لاعبو الأهلي كانوا واقعين بدنيًّا في العديد من المباريات محليًّا وأفريقيًّا».

وأكمل: «موسيماني يدمر اللاعبين نفسيًّا مثل محمد شريف وأفشة لاعبو النادي الأهلي لا يحصلون على ثقة المدرب الذي يقوم بإقصاء بعضهم في عدد من المباريات، لاعبو النادي الأهلي مش قادرة تقاوم في كل كرة مشتركة، اللاعبين مش فايقين وماتشات الدوري دليل على ذلك، فريق الأهلي مش فايق ولا قادر بدنيًّا».

طه إسماعيل: بداية الأهلي في مباراة الوداد كانت سيئة بسبب فكر موسيماني

وواصل: «التدريبات اللي الأهلي بيعملها لا توفر الجرعات البدنية الصحيحة، بداية الأهلي في مباراة الوداد المغربي كانت سيئة بسبب فكر المدرب، ولاعبو الأهلي لا يستوعبون طريقة موسيماني».

               علي معلول لاعب الأهلي خلال مواجهة الوداد

وأتم حديثه قائلاً: «يجب أن يكون هناك رؤية في اختيار اللاعبين الأجانب، علي معلول مثلا كان من الممكن بيعه وشراء لاعب أفضل وأخف منه، يجب أن تقوم إدارة النادي الأهلي بوقفة ثم غربله في صفوف الفريق».

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة