رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عماد متعب: موسيماني ارتكب أخطاء فنية كثيرة سهلت مهمة الوداد

05:09 ص | الثلاثاء 31 مايو 2022
عماد متعب: موسيماني ارتكب أخطاء فنية كثيرة سهلت مهمة الوداد

محمد شريف الأهلي ضد الوداد

وجه عماد متعب نجم النادي الأهلي السابق، الانتقادات لبيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، بسبب التشكيل الذي بدأ به مباراة الوداد المغربي، مساء أمس الإثنين، على أرضية ملعب محمد الخامس، مؤكداً أنه لم يدفع بالتشكيل الأمثل، ما كان أحد أسباب هزيمة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما عبر عن غضبه من أداء مهاجمي الأهلي.

نجم الأهلي السابق: الوداد استحق الفوز باللقب وموسيماني سهل المباراة عليهم

وقال عماد متعب في تصريحات عبر برنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس»: «موسيماني أرتكب أخطاء فنية كثيرة خلال المباراة، الوداد استحق الفوز بلقب أفريقيا، موسيماني اعتمد على أسلوب الكرات الطولية، وهذا سهل مهمة الفريق المغربي لتحقيق البطولة».

وأكمل: «كنت أتوقع أن يجري موسيماني تبديلات مبكرة في الشوط الثاني، بدخول أفشة ومحمد شريف من بداية أحداث الشوط، على حساب حسين الشحات وأحمد عبد القادر»، مشيرًا إلى أنه كان يتوقع أن يتصدى محمد الشناوي لأحد الهدفين نظرًا لإمكانياته الكبيرة لكنه لم ينجح في ذلك.

عماد متعب: تاو ولويس ميكيسوني لا يستحقان اللعب في الأهلي

وتابع: «الأهلي يحتاج لضم مهاجم في الفترة المقبلة، لأن بيرسي تاو مش مهاجم صريح، ومحمد شريف ليس مهاجماً أيضاً»، موضحاً أنه لا يعلم أي مركز يلعب فيه تاو.

وأتم: «تاو ولويس ميكيسوني لا يستحقان اللعب في الأهلي، المحترف لازم يكون ثابت مستواه طول الموسم».

وكان الأهلي قد خسر على أرضية محمد الخامس بالدار البيضاء، بهدفين دون مقابل، سجلهما الجناح زهير المترجي، ليمنح نادي الوداد لقبه الثالث في دوري أبطال أفريقيا.