رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد هاني يواجه شبح الرحيل عن الأهلي.. وصدمة أخرى في أقل من 24 ساعة

11:52 ص | الثلاثاء 31 مايو 2022
محمد هاني يواجه شبح الرحيل عن الأهلي.. وصدمة أخرى في أقل من 24 ساعة

محمد هاني الظهير الأيمن للأهلي وموسيماني

يواجه محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شبح الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، بسبب مستواه المتراجع مع الفريق في الفترة الماضية، والأخطاء المتكررة التي يقع فيها، والتي كلفت الفريق الكثير، كان آخرها أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مصدر: محمد هاني فشل في تعويض غياب أكرم توفيق

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن محمد هاني سيواجه بنسبة كبيرة شبح الرحيل عن القلعة الحمراء، بسبب تراجع مستواه بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وعدم قدرته على تعويض أكرم توفيق، الذي يعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

                     محمد هاني لاعب الأهلي

وأكد المصدر أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، سيكون له رد قوي على مشاركة محمد هاني في تشكيل المباريات المقبلة بعد انتهاء فترة التوقف الخاصة بالأجندة الدولية، موضحا أن قرار المدرب بتغييره في الشوط الثاني بنهائي أفريقيا كان بسبب عدم تركيزه في الملعب.

استبعاد اللاعب من قائمة منتخب مصر النهائية

وأوضح أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة إيهاب جلال، استبعد محمد هاني من القائمة النهائية للفراعنة، بسبب ظهوره بمستوى غير جيد في نهائي أفريقيا، والخطأ الذي ارتكبه اللاعب في المباراة النهائية، ليتلقى اللاعب صدمتين الأولى باحتمالية استبعاده من المشاركة خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى خروجه من القائمة النهائية للفراعنة.

                         محمد هاني الظهير الأيمن للأهلي

وخسر الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الاثنين، على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، وانتهت بفوز المنافس بهدفين نظيفين.

وسجل هدفي الوداد زهير المترجي، بينما وقف الحظ حائلًا أمام الأهلي في الفرص التي لاحت أمام لاعبيه.