رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تطورات أزمة تجديد عقود طارق حامد وبن شرقي وأبو جبل: فيريرا يطلب الحسم

03:42 م | الثلاثاء 31 مايو 2022
تطورات أزمة تجديد عقود طارق حامد وبن شرقي وأبو جبل: فيريرا يطلب الحسم

أشرف بن شرقي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر التطورات في ملف تجديد عقود ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، طارق حامد ومحمد أبو جبل وأشرف بن شرقي، خاصة أن تعاقدهم مع النادي ينقضي بنهاية الموسم الجاري.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أنه منذ إعلان مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء عدم تجديد عقود الثلاثي طارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أبو جبل، لم يحدث أي جديد، على الرغم من أن البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، يعتمد عليهم بشكل أساسي.

وأشار المصدر إلى أن ملف تجديد عقد الثلاثي لم يُغلق حتى الآن، والبرتغالي جوسفالدو فيريرا أوصى إدارة النادي بحسم هذا الملف، في ظل حاجة الفريق لخدماتهم في الفترة المقبلة.

مرتضى منصور: الزمالك أكبر من أي لاعب

وتحدث رئيس نادي الزمالك مؤخرا عن هذا الملف، وأكد أن القلعة البيضاء تتمسك بشروطها في تجديد عقود اللاعبين، ولم ولن ترضخ لضغوط وطلبات أي لاعب، مهما كانت قدراته.

وقال رئيس النادي: «الزمالك أكبر من أي لاعب، وهو من يصنع النجوم، وبالتالي من يرغب في التجديد وفقا لإمكانيات خزينة النادي، فأهلا وسهلا به، لكن اللاعب المتمرد لن نجدد له ولا نرغب في استمراره».

الزمالك يعود لتدريباته غدا بعد انتهاء الراحة

ويستأنف الزمالك تحت قيادة البرتغالي فيريرا، تدريباته غدا الأربعاء، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا للقاء الداخلية.

ويستعد فريق الكرة بالقلعة البيضاء لمواجهة نظيره الداخلية يوم 13 يونيو المقبل، في دور الـ32 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي.