رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: رمضان صبحي يستعد للرحيل عن بيراميدز.. وألميريا في الصورة

11:54 ص | الأربعاء 01 يونيو 2022
مصدر: رمضان صبحي يستعد للرحيل عن بيراميدز.. وألميريا في الصورة

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

بات رحيل رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أمرا مؤكدا بنسبة كبيرة، خاصة في ظل تراجع مستوى اللاعب بشدة منذ رحيله من الأهلي، وارتداء القميص السماوي، تحديداً بالموسم الحالي الذي يعد من أسوأ مواسمه في الكرة المصرية؛ إذ لم يسجل سوى هدفين وصنع 4، فضلا عن فشل السماوي في حصد أي بطولة، وصعوبة المنافسة على بطولة الدوري.

رمضان صبحي على أبواب الرحيل من بيراميدز

وقال مصدر مطلع داخل نادي بيراميدز، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن رمضان صبحي بنسبة كبيرة خارج حسابات السماوي في الموسم الجديد، وسيرحل إلى أوروبا أو الخليج.

وأكد المصدر أن رمضان صبحي لديه أكثر من عرض من الدوري الألماني، وكبار أندية الخليج، واللاعب حاليا يفكر في كل العروض المناسبة له للرحيل عن بيراميدز.

وكشف المصدر أن نادي ألميريا الإسباني، الذي صعد إلى «الليجا»، دخل في مفاوضات شفهية مع رمضان صبحي، من أجل جس نبضه للعب في الدوري الإسباني بالموسم المقبل، مشيرا إلى أن اللاعب لم يحسم موقفه النهائي حتى الآن.

رمضان صبحي يغيب عن مباريات بيراميدز للإصابة

ويغيب رمضان صبحي عن مباريات فريقه الماضية، بسبب تعرضه للإصابة، وتسبب ذلك في استبعاده من المنتخب الوطني في الأجندة الدولية الحالية.

رمضان صبحي ومحمد صلاح مع المنتخب

وودع فريق بيراميدز بطولة الكونفيدرالية الأفريقية أمام فريق مازيمبي الكونغولي، من الدور ربع النهائي؛ إذ تعادل سلبيا في القاهرة، وخسر بثنائية نظيفة في مباراة العودة بلوبومباشي.

ورحل إيهاب جلال عن قيادة بيراميدز، وتولي المسئولية الفنية للمنتخب الوطني، الذي يستعد لمواجهتي غينيا وإثيوبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023.