رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يستعد لتقديم شكوى ضد اللجنة المنظمة لنهائي أفريقيا

12:35 م | الأربعاء 01 يونيو 2022
الأهلي يستعد لتقديم شكوى ضد اللجنة المنظمة لنهائي أفريقيا

إدارة الأهلي

تستعد إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لتقديم شكوى إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، ضد تجاوزات اللجنة المنظمة لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، الذي أقيم الاثنين الماضي، على ملعب مُركب محمد الخامس بالدار البيضاء، التي جاءت منذ بداية يوم المباراة وتغيير المكان المخصص لجماهير الأحمر، ومنع عرض البانرات الخاصة بهم، قبل أن يجرى حل الأمر بعد التدخل من قِبل الإدارة.

الإدارة تجهز ملفا يشمل كل تجاوزات اللجنة المنظمة

وقال مصدر مطلع داخل النادي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن بعثة الأهلي تعرضت للعديد من التجاوزات الصارخة، من قِبل اللجنة المنظمة للمباراة النهائية أمام الوداد المغربي، بسبب الأحداث الغريبة التي وقعت، وتعد جديدة وغريبة على الجميع.

                        محمود الخطيب والعامري فاروق

وأكد المصدر أن إدارة النادي الأهلي كلفت الإدارات المعنية داخل القلعة الحمراء، بعمل ملف كامل يشمل كل التجاوزات التي حدثت لبعثة الأحمر والوفد الرسمي لمجلس الإدارة، منذ بداية الرحلة وحتى نهاية المباراة، على أن يشمل تسجيلات لما حدث بالصوت والصورة، لتقديمه إلى الاتحاد الأفريقي.

وأوضح أنه سيكون هناك تركيز كبير في الملف على التجاوزات من جانب أمن ستاد ملعب مركب محمد الخامس، في حق وفد الأهلي الرسمي، ومحاولة منعه من دخول الملعب، في حضور اللجنة المنظمة للاتحاد الأفريقي.

وكان وفد النادي الأهلي، الذي ضم بعض أعضاء مجلس الإدارة، تعرضوا للعديد من التجاوزات أثناء دخولهم ملعب مركب محمد الخامس، ما أثار حفيظة الإدارة الحمراء التي تعرضت لهذه المواقف في مباراة نهائية.

الأهلي يخسر نهائي أفريقيا أمام الوداد المغربي

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين الماضي، على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

                            مباراة الأهلي والوداد المغربي

سجل هدفي الوداد زهير المترجي، بينما لم ينجح الأهلي في هز شباك الفريق المغربي.