رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يعود إلى المغرب بدعوة من فيفا

04:24 م | الأربعاء 01 يونيو 2022
موسيماني يعود إلى المغرب بدعوة من فيفا

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

غادر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، القاهرة إلى المغرب منذ قليل بعد الحصول على موافقة النادي، وذلك لحضور الدورة التدريبية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للمدربين الأفارقة.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن موسيماني تلقى دعوة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية منذ فترة وقام بعرض الأمر على إدارة النادي، التي وافقت على حضوره، خاصةً أن الدورة تأتي خلال فترة توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية.

وحصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية في ظل توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز بسبب الأجندة الدولية، حيث يستعد المنتخب الوطني لمواجهتي غينيا وإثيوبيا يومي 5و9 يونيو الجاري في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2023.

موسيماني مدرب الأهلي

الأهلي يخسر بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي

وكان بيتسمو موسيماني قد خسر لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الوداد المغربي، في المباراة التي أقيمت يوم الإثنين الماضي، على استاد محمد الخامس، وانتهت بفوز بطل المغرب بهدفين دون رد.

وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي أن هناك قرارًا لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، بتجديد الثقة في بيتسو موسيماني وعدم اتخاذ قرار برحيله في الوقت الراهن بعد خسارة دوري أبطال أفريقيا إلا أن شركة الكرة برئاسة ياسين منصور تضغط من أجل رحيل المدرب الجنوب أفريقي.

الأهلي يستعد لمواجهتي إيسترن كومباني والزمالك

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني يوم 15 يونيو الجاري بدون لاعبيه الدوليين، كما يستعد لمواجهة الزمالك في لقاء قمة الدوري المصري الممتاز يوم 19 يونيو.