رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حمزة المثلوثي يغادر القاهرة للانضمام لمعسكر تونس

07:34 م | الأربعاء 01 يونيو 2022
حمزة المثلوثي يغادر القاهرة للانضمام لمعسكر تونس

حمزة المثلوثي

غادر التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن نادي الزمالك، القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، متجها إلى بلاده تونس للانضمام إلى معسكر منتخب نسور قرطاج.

وكان نادي الزمالك، قد تلقى خلال الساعات الماضية إخطارا رسميا يفيد باستدعاء حمزة المثلوثي  للانضمام إلى معسكر منتخب تونس استعدادا لخوض مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ومن المقرر أن يخضع حمزة المثلوثي لأداء تدريباته العلاجية في معسكر تونس بعدما تعرض للإصابة بالتواء في الكاحل خلال الفترة الماضية أثناء مشاركته مع الزمالك.

الزمالك يبدأ تدريباته بعد انتهاء الراحة السلبية

وعاد فريق الكرة بالزمالك إلى التدريبات الجماعية اليوم على ملعب النادى بميت عقبة بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها لهم جوسفالدو فيريرا لمدة ثلاثة أيام بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف فى الدورى بسبب فترة التوقف الدولى.

وعقد فيريرا مع جهازه المعاون جلسة قبل انطلاق المران من أجل رسم خارطة طريق الفريق الفترة المقبلة، كما اجتمع البرتغالي مع اللاعبين للحديث معهم عن أهمية المرحلة المقبلة ولتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها لتفادي تكرارها فيما هو قادم.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

كواليس جلسة فيريرا مع خماسي الزمالك

واجتمع البرتغالي جوسفالدوا فيريرا مع لاعبي الزمالك محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني ومحمد أشرف روقا ويوسف إبراهيم أوباما، فى جلسات سريعة مع كل لاعب.

وتحدث البرتغالى مع الخماسي عن بعض الأمور الفنية لتنفيذها في المرحلة المقبلة، وعمل على تصحيح الأخطاء لتفادي تكرارها في المباريات المقبلة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد