رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عماد النحاس يعالج أزمة الثقة في الاتحاد السكندري

09:17 م | الأربعاء 01 يونيو 2022
عماد النحاس يعالج أزمة الثقة في الاتحاد السكندري

عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري لمواصلة تدريباته اليومية عقب فترة الراحة التي كان الجهاز الفني منحها للاعبي الفريق بعد الخسارة أمام الجونة في الدوري.

وخسر الاتحاد السكندري أمام الجونة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وقرر عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري نقل تدريبات الفريق إلى استاد الجامعة وذلك نظراً لأعمال الصيانة التى تجري في ملعب النادي الجديد.

النحاس يعالج أزمة الثقة

حرص عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري على التعامل من الناحية النفسية مع اللاعبين لعلاج أزمة الثقة في ظل تذبذب النتائج في الأسابيع الأخيرة.

واستقر النحاس علي عقد جلسات نفسية لرفع معنويات اللاعبين وإعادة الثقة المفقودة قبل عودة مسابقة الدوري الممتاز.

وديات للاتحاد السكندري

ويخوض الفريق فترة إعداد مصغرة خلال فترة توقف مسابقة الدوري تخللها مجموعة من المباريات الودية متدرجة المستوي للحفاظ على حساسية المباريات لدى اللاعبين حيث يستهل زعيم الثغر مبارياته عند عودة عجلة الدوري للدوران بمواجهة مصر المقاصة التى تعتبر لقاء مفترق طرق للجهاز الفني بقيادة عماد النحاس.

ويعكف عماد النحاس على مشاهدة المباريات الماضية لتحديد أوجه القصور التى يعاني منها الفريق لا سيما في خط الدفاع الذي شهد اهتزازا في مباراتي سموحة وفيوتشر وكبد الفريق 9 أهداف خلال المباراتين قبل ضبط الإيقاع الدفاعي في مباراة بيراميدز التي انتهت بفوز الاتحاد بهدف دون مقابل.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثاني عشر بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 22 نقطة .