رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باسم مرسي: كل موسم يرتبط اسمي بالزمالك.. وأنا أفضل مهاجم في مصر

02:00 ص | الخميس 02 يونيو 2022
باسم مرسي: كل موسم يرتبط اسمي بالزمالك.. وأنا أفضل مهاجم في مصر

باسم مرسي مهاجم سيراميكا كليوباترا

كشف باسم مرسي، مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا، عن حقيقة مفاوضاته مع نادي الزمالك، للانضمام للفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال باسم مرسي في تصريحات خلال برنامج «اللعيب»، المذاع عبر قناة «إم بي سي مصر»: «أنا لاعب في نادي سيراميكا كليوباترا، ولدي تعاقد مع النادي وأحترمه، وحتى الآن لا يوجد أي شيء رسمي مع نادي الزمالك، وهو بيتي وأرحب بالعودة له في أي وقت».

باسم مرسي: كل موسم يرتبط اسمي بنادي الزمالك

وأضاف اللاعب: «كل موسم يرتبط اسمي بنادي الزمالك، والجميع يعلم مدى علاقتي بجماهير النادي، كذلك المسؤولين في النادي علاقتي جيدة للغاية بهم». 

                               باسم مرسي 

وأكد باسم مرسي: «جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، علاقتي به مميزة، والزمالك حاليًا أفضل فريق في مصر». 

ولفت «مرسي» إلى أنه «أي نادٍ أذهب له أكون هداف الفريق، وكذلك عندما انضممت للمنتخب كنت الهداف، وكل التجارب التي خضتها كانت ناجحة بالنسبة لي، تجربة واحدة فقط هي التي لم أوفق خلالها كانت مع نادي سموحة».

وعن الفرق المميزة في الدوري قال: «(أنا مش متابع)، أرى بعض المباريات فقط، لكن فيوتشر يقدم مباريات مميزة وكذلك الإسماعيلي في الفترة الأخيرة، وأتابع مباريات نادي الزمالك».

وحول منتخب مصر، أكد لاعب الزمالك السابق: «أي لاعب يتمنى أن ينضم لمنتخب مصر، لكني لم أتواجد في القائمة التي استدعاها إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب، وأنا أحترم هذا القرار ولا يوجد لدي أي مشكلة وأتمنى لجميع اللاعبين التوفيق».

وبسؤاله عن أزمة المهاجمين في مصر، قال: «مصر لديها أزمة مهاجمين؟، إزاي وأنا موجود، هذه المقولة تشعرني بالغضب».

باسم مرسي: أنا أفضل مهاجم في مصر 

وأشار اللاعب: «أرى أن مصطفى محمد، وأحمد عاطف ومحمد شريف، مهاجمين جيدين، وبالنسبة لي أرى أنني أفضل مهاجم في مصر، لكن الناس ترى شئ آخر».

وشدد باسم مرسى على أنه «أقدم مستوى مميز في آخر 10 سنوات في الدوري المصري، وأصبحت قريب من الـ100 هدف».