رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا يجهز مهاجما جديدا في الزمالك ويحذر من غياب التركيز

05:27 م | الخميس 02 يونيو 2022
فيريرا يجهز مهاجما جديدا في الزمالك ويحذر من غياب التركيز

فيريرا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الداخلية.

وطالب فيريرا لاعبي الزمالك بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب وعدم التأثر بأي أمور أخرى قد تبعدهم عن تركيزهم.

فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز وتنفيذ المطلوب

وشدد فيريرا على ضرورة بذل أقصى جهد خلال التدريبات استعدادا للفترة المقبلة في ظل ارتباط الزمالك بمباريات مهمة في الكأس والدوري، وعليهم تنفيذ المطلوب منهم سواء فنيا أو بدنيا ، ليكونوا على أتم الجاهزية.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر. 

جهاز الزمالك يخصص فقرة تأهيلية بالكرة للاعبين

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية بالكرة على هامش المران.

وركز الجهاز خلال هذه الفقرة مع لاعبيه على تمريرهم للكرة من خلال الحواجز، واكتفى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني بأداء اللاعبين هذه الفقرة لمدة 20 دقيقة دون أداء فقرات بدنية أخرى، وفقا للبرنامج الموضوع.

ويسعى الجهاز الفنى للقلعة البيضاء لرفع معدلات اللياقة البدنية بشكل تدريجي، خاصة بعد عودة الفريق للتدريب أمس عقب الحصول على راحة لمدة ثلاثة أيام.

مهاجم جديد في الزمالك

وشهد مران الفريق اليوم، تصعيد علي ياسر مهاجم فريق زمالك 2003، خاصة أنه يتواجد ضمن فريق الأمل بالنادي، والذي تم تكوينه مؤخرا.

ويشارك في تدريبات الفريق الأول منذ أمس الأربعاء بعض لاعبي فريق الأمل، وهم: يوسف أسامة نبيه وحسام عبد المجيد ومحمد حسام بيسو ومحمد خضري وأحمد رفاعي ومحمد طارق بجانب الثنائي سيف جعفر وسيد عبد الله نيمار، لتعويض غياب اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب الوطني ومنتخب تونس.