رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني: أتعرض للطرد كل أسبوع في الأهلي.. لن أبكي على خسارة 5 كؤوس

08:35 م | الخميس 02 يونيو 2022
موسيماني: أتعرض للطرد كل أسبوع في الأهلي.. لن أبكي على خسارة 5 كؤوس

موسيماني

تحدث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي الأهلي، عن فترته الحالية مع القلعة الحمراء، واصفا نفسه بالخاسر السيئ، بعد السقوط أمام الوداد المغربي بهدفين نظيفين في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022.

موسيماني: أركز على 18 لقبا فزت بهم

قال موسيماني عبر إذاعة «مترو إف إم»: «لا أستطيع البكاء على 4 أو 5 كؤوس خسرتها، يمكنني التركيز أكثر على 18 لقبًا فزت بهم، فلا نجاح بدون فشل».

لا نجاح بدون انتكاسات وخطأ الوداد

وأضاف موسيماني: «أنا خاسر سيئ للغاية، أنا غاضب عندما يحدث ذلك، هذا لأنني بذلت الكثير من الجهد للفوز في كل المباريات، فلا يوجد نجاح بدون انتكاسات، أكبر خطأ في نهائي دوري أبطال أفريقيا ارتكبناه كان الهدف الأول من الوداد المغربي».

تفضيل الفوز على الكرة الجميلة

وتابع مدرب المارد الأحمر: «أحيانًا يقول الناس أن بيتسو لا يلعب كرة القدم الأكثر تألقًا، لا يمكنك اللعب بشكل جميل دائمًا لأنك ستخسر، لذا انا أفضل الفوز بالمباريات على لعب كرة القدم الجميلة فلا أمتلك ميسي أو تشافي أو إنييستا ».

وأردف: «أطرد كل أسبوع في الأهلي.. لكنني أؤمن بجودة العلامة التجارية، نبني من الخلف ونلعب ببعض الرقي، لأكون صادقًا فعلت ذلك مع الأهلي، وصن داونز ومع العديد الفرق التي توليت تدريبها».

تحسن صن داونز

واستكمل: «أعتقد أن صن داونز قد نجح في التحسن بفضل ما تركته هناك والعمل الذي قمت به مع الفريق، حيث أخذوا الفريق الذي بنيته ليذهب للفوز بدوري الأبطال وأضافوا إليه لاعبين جدد مميزين.. أنا أحب هذا الفريق».

سيناريو باريس سان جيرمان

وواصل موسيماني: «أشعر بالتواضع عندما أجلس وأتناول الإفطار مع أرسين فينجر، كم من الناس يمكنهم قول ذلك، فلا يتعلق الأمر فقط بجودة اللاعبين، إذا كان هذا هو الحال لكان باريس سان جيرمان قد فاز بدوري أبطال أوروبا».

وتابع مدرب الأهلي: «أعتقد أن طريقتي ليست طريقة مانشستر سيتي أو ليفربول أو باريس سان جيرمان، إنها طريقتي والتي أعتقد أن كرة القدم يجب أن تُلعب بها واختبرتها بالفعل مع العديد من الفرق، وفي النهاية نجحت في التتويج ببرونزية مونديال الأندية في مرتين مع الأهلي».