رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يواجه الاتحاد السعودي وديا في جدة

09:38 م | الخميس 02 يونيو 2022
بيراميدز يواجه الاتحاد السعودي وديا في جدة

بيراميدز

اتفقت إدارة نادي بيراميدز، بشكل رسمي مع نادي الاتحاد السعودي، بشأن إقامة مباراة ودية تجمع بين الفريقين في مدينة جدة السعودية يوم الإثنين المقبل، وذلك في إطار استعدادات الفريقين خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

مباراة ودية بين بيراميدز والاتحاد السعودي 

وتقرر أن تغادر بعثة نادي بيراميدز فجر الأحد، القاهرة في طريقها إلى مدينة جدة على أن تخوض اللقاء الودي المهم في اليوم التالي بملعب نادي الاتحاد.

                                بيراميدز

بيراميدز يستعد لكأس مصر والدوري الممتاز 

وتأتي المباراة الودية في إطار استعدادات بيراميدز لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز وبطولتي كأس مصر، حيث يستأنف الفريق مواجهاته بلقاء إيسترن كومباني في الدوري والمحدد له يوم 22 يونيو الجاري بملعب الدفاع الجوي.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 43 نقطة بفارق نقطة عن نادي الزمالك المتصدر بـ44 نقطة، وإن كان تاكيس جونياس المدير الفني للفريق السماوي يبحث عن الفوز في كل مبارياته المقبلة من أجل الاستمرار في المنافسة مع الأهلي والزمالك على لقب الدوري 2022، بما يضمه من نجوم كبار مثل عبد الله السعيد وشريف إكرامي وأحمد فتحي وعلي جبر، وغيرهم.

وهناك فترة توقف دولي في الفترة الحالية ستستمر حتى منتصف الشهر الجاري؛ بسب ارتباط منتخب مصر بتصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويستعد منتخب مصر لمواجهتي غينيا، وإثيوبيا، يومي 5 و9 من الشهر الجاري، في إطار منافسات الجولة الأولى والثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.