رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارميلو يشكو الدروايش ويطلب تعويضا 500 ألف دولار بخلاف مستحقاته

04:40 ص | الجمعة 03 يونيو 2022
كارميلو يشكو الدروايش ويطلب تعويضا 500 ألف دولار بخلاف مستحقاته

كارميلو لاعب الاسماعيلي

 كشف بابلو بالكازار وكيل البوليفي كارميلو الجارناز انيز مهاجم الدروايش، عن تقديم شكوي ضد الإسماعيلي بسبب ما حدث لموكله من مضايقات وعنصرية وعدم حصول اللاعب علي راتبة لمدة 3 أشهر. 

وقال وكيل كارميلو في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» تقدمنا بشكوي للاتحاد الدولي بشكوي الإسماعيلي، والحصول علي  تعويض 500 الف دولار بسبب ما حدث للاعب بخلاف بقية مستحقاتة 

وأضاف أن تم تغير مكان الإقامة حيث كان اتفاق مع الإدارة علي الاقامة في احد الفنادق وتم تغيير الاتفاق ليمنحوا اللاعب بدل اقامة 7 آلاف جنيه فقط. 

وأشار بابلو إلى أنه يمتلك أدلة وفيديوهات مرفقة بالشكوى التي قدمت للاتحاد الدولي، وألمح أن اللاعب في قمة حزنه، ولن يتنازل عن أي من حقوقه سواء الأدبية أو المالية.

معسكر مغلق بالقاهرة استعدادا لمواجهة المقاولون 

وعلى الجانب الآخر، استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي على الدخول في معسكر مغلق بالقاهرة لمدة ٣ أيام. ومن المنتظر أن يتخلل هذا المعسكر خوض مباراتين وديتين. 

ويستعد الإسماعيلي لخوض مواجهة مصيرية يوم 17 يونيو الحالي أمام فريق المقاولون العرب.

وكانت إدارة النادي الاسماعيلي قد وعدت اللاعبين بصرف كامل مستحقاتهم المالية من أجل تحفيزهم على مواصلة الانتصارات خلال المرحلة القادمة، وقامت إدارة الاسماعيلي بصرف كل المكافآت المالية لجميع اللاعبين مع مضاعفة هذه المكافآت خلال المرحلة المقبلة.

أسبوع يفصل دونجا عن العودة للتدريبات الجماعية 

وعلى جانب آخر، تأكد عودة محمود عبد العاطي دونجا لاعب الفريق للمشاركة في تدريبات الجماعية بعد شفاءة من الإصابة، ويواصل اللاعب تدريباتة العلاجية تحت إشراف الدكتور علاء شاكر.

وغاب اللاعب عن المشاركة مع الفريق منذ مواجهة الاتحاد الأخيرة بسبب الإصابة، ويسعى مسؤولو الإسماعيلي لتجديد عقد اللاعب الذي ينتهي الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد مجانا. 

 

 

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي