رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خزينة الأهلي تنتعش بمليوني يورو من صفقة انتقال رمضان صبحي لستوك سيتي

01:26 م | الجمعة 03 يونيو 2022
خزينة الأهلي تنتعش بمليوني يورو من صفقة انتقال رمضان صبحي لستوك سيتي

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن أن خزينة النادي انتعشت بمبلغي مليوني يورو باقي مستحقاته المحتجزة لدى نادي ستوك سيتي الإنجليزي، من قيمة انتقال رمضان صبحي لاعب الفريق السابق إلى النادي الإنجليزي في 2016، والتي كانت معطلة خلال الفترة الماضية، بسبب رفض النادي الإنجليزي إرسال القيمة المتبقية من مستحقات القلعة الحمراء بناء علي حكم قضائي وصل إليه صادر لصالح إحدى الشركات بغرامة 135 مليون جنيه، لوجود نزاع بينهما بسبب قناة النادي.

الأهلي يرسل الصيغة القانونية التنفيذية للحكم النهائي في قضيته مع قناة النادي

وأشترط نادي ستوك سيتي الإنجليزي على إدارة الأهلي خلال الفترة الماضية، ترجمة الصيغة التنفيذية للحكم النهائي في قضية الشركة التي كانت تدير قناة النادي قبل سداد المستحقات المتأخرة في بيع رمضان صبحي، على أن يرسل نص الترجمة مع باقى مستندات النادى ودراسة الأمر من جديد بما يتيح إرسال المبلغ المطلوب، وهو ما أرسلته الإدارة خلال الفترة الأخيرة.

وقال المصدر إن النادي تسلم مليوني يورو من إدارة ستوك سيتي، قيمة المستحقات المتأخرة في صفقة انتقال رمضان صبحي، مشيرًا إلى أن النادي قام تم توثيق الصيغة النهائية وترجمتها وإرسالها إلى المحامي الإنجليزي الذي قدمها للقضاء هناك لرفع الحجز عن المستحقات المتأخرة.

100 مليون خسائر الأهلي بعد الهزيمة من الوداد المغربي

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسر لقب دوري أبطال أفريقيا، بعد الهزيمة أمام فريق الوداد المغربي، بهدفين نظيفين.

ووصلت خسائر الأهلي بعد خسارة دوري الأبطال لما يقرب من 100 مليون جنيه كانت ستحصل عليهم الإدارة الحمراء من الفوز بالبطولة الأفريقية واللعب في كأس العالم للأندية.

وكان الاتحاد الدولي وقع عقوبة على الأهلي قيمتها 300 ألف دولار، بسبب عدم منح نادي هيدرسفيلد الإنجليزي مكافآت فوز رمضان صبحي بالدوري ودوري أبطال أفريقيا عندما كان معارًا له في 2019.