رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مصر وغينيا غدا في تصفيات أمم إفريقيا «كوت ديفوار 2023»

08:16 م | السبت 04 يونيو 2022
موعد مباراة مصر وغينيا غدا في تصفيات أمم إفريقيا «كوت ديفوار 2023»

موعد مباراة مصر وغينيا غدا بتصفيات أمم إفريقيا

يقدم «الوطن سبورت»، موعد مباراة مصر وغينيا غدا في تصفيات أمم إفريقيا، إذ يلتقي المنتخبان في تمام الساعة التاسعة مساء غد الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

موعد مباراة مصر وغينيا غدا بتصفيات أمم إفريقيا

ويفتتح منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، بمواجهة غينيا.

وطالب المدير الفني للفراعنة، اللاعبين بتقديم عرض قوي يرضي طموحات الجماهير المصرية، قائلا: «الفوز ليس هو المطلوب فقط، لكن الأهم تقديم كرة ممتعة للجماهير».

أبو جبل الأقرب لحراسة مرمى الفراعنة أمام غينيا 

ويحدد إيهاب جلال عقب نهاية مران اليوم السبت، ملامح التشكيل الذي سيدفع به أمام المنتخب الغيني، خاصة بعد التأكد من استمرار غياب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، عن مباراة الغد، بسبب إصابته بفيروس كورونا.

واتفق إيهاب جلال، مع مساعديه على الدفع بمحمد أبو جبل في حراسة المرمى لخبراته الدولية مقارنة بمحمد صبحي، وفي رأس الحربة سيدفع بمصطفى محمد، رافضا إجراء تعديلات كبيرة على تشكيل منتخب مصر من بداية اللقاء، وسيمنح الفرصة للاعب أو اثنين من الوجوه الجديدة في الشوط الثاني، وأبرزهم المهاجم أحمد عاطف.

إصابة أحمد فتوح بكورونا وغموض موقف محمد النني

محمد النني يغيب عن التدريبات الجماعية لمنتخب مصر اليوم

ويغيب أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك ومنتخب مصر، عن مباراة غينيا بعد إصابته بفيروس كورونا، في الوقت الذي تعرض فيه محمد النني لاعب خط وسط الفراعنة، لإصابة بكدمة في العضلة الأمامية، ما يهدد فرص مشاركته في اللقاء، وفقاً لما أعلنه إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني.