رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمير مرتضي: الزمالك سيشارك في أبطال أفريقيا بشكل طبيعي «نحن في أمان»

02:07 ص | الأحد 05 يونيو 2022
أمير مرتضي: الزمالك سيشارك في أبطال أفريقيا بشكل طبيعي «نحن في أمان»

أمير مرتضى

رد أمير مرتضي منصور المشرف العام علي الكرة بنادي الزمالك، على ما تردد بأن الفريق الأبيض مهدد بتطبيق قرار منع المشاركة في البطولات الأفريقية، بسبب وجود بعض الأحكام المتعلقة بمستحقات لاعبين أو أندية أخرى مثل قضية سبورتنج لشبونة بشأن صفقة شيكابالا، وكذلك أزمة محمد إبراهيم ونادي ماريتيمو.

أمير مرتضى: الزمالك سيشارك بشكل طبيعي في الموسم المقبل بدوري أبطال أفريقيا

وقال أمير مرتضي منصور في تصريحات الخاصة لـ«الوطن سبورت»: «الزمالك في أمان ولا توجد أي مشكلة وكل القضايا نسير في الإجراءات الخاصة بها وفقا للوائح والقوانين، والزمالك سيشارك بشكل طبيعي في الموسم المقبل ولن يتم منع النادي من التواجد في البطولات الأفريقية».

وكانت لجنة التراخيص بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، قد قررت منع مشاركة أي ناد، في البطولات الأفريقية للموسم الجديد، عليه أحكام نهائية بنهاية العام الماضي ولم تجر تسويتها حتى نهاية مارس الماضي، مما أثار الشكوك حول خطورة تطبيق هذا القرار على نادي الزمالك.

المشرف العام على فريق الكرة في الزمالك: لابد من سداد غرامة محمد إبراهيم لـ ماريتيمو لأنها حكم نهائي

وتابع أمير مرتضى حديثه قائلاً: «القضية الحالية التي لابد من الانتهاء منها تماما الأيام المقبلة هي قضية النادي مع فريق ماريتيمو البرتغالي، والخاصة بـ محمد إبراهيم لأنها حكم نهائي، ولابد من سداد المبلغ منعاً من الدخول في أزمات».

وكانت المحكمة الرياضية الدولية فى وقت سابق قد قررت بتغريم القلعة البيضاء مليون يورو فى قضية لاعب الفريق السابق محمد إبراهيم، والذي رحل من الزمالك إلى نادي ماريتيمو في موسم 2014-2015، وتسعى إدارة القلعة البيضاء لسداد قيمة الغرامة المستحقة للفريق البرتغالي قبل حلول 30 يونيو، كونها المهلة الأخيرة للزمالك لسداد تلك الغرامة.