رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. فييرا مديرا فنيا لإنبي خلفا لـ حلمي طولان

05:02 م | الأحد 05 يونيو 2022
رسميا.. فييرا مديرا فنيا لإنبي خلفا لـ حلمي طولان

جورفان فييرا مدرب إنبي

حسم مجلس إدارة نادي إنبي، التعاقد مع المدرب البرتغالي جورفان فييرا، بعدما وقع عقوده اليوم، ليتولى منصب المدير الفني للفريق البترولي، خلفا للمدرب السابق حلمي طولان، الذي رحل بالتراضي مع إدارة النادي.

فييرا يوقع عقود تدريبه لنادي إنبي لموسم ونصف

ووقع المدير الفني السابق لنادي الزمالك، على العقود بشكل رسمي، لقيادة إنبي لمدة موسم ونصف، بعد جلسة مع أيمن الشريعي، رئيس النادي البترولي، ظهر اليوم في مقر النادي.

وشهدت الجلسة الاتفاق على التفاصيل كافة، ووقع المدرب البرتغالي جورفان فييرا على العقود رسميا، وسيعقد مجلس إدارة إنبي مؤتمرا صحفيا غدا الاثنين، لتقديم المدرب البرتغالي وجهازه المعاون، والإعلان عن تفاصيل تعاقده مع الفريق.

ويتواجد الفريق البترولي، في المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 26 نقطة، حصدها من 21 لقاء.

وحقق إنبي 5 انتصارات منذ بداية الموسم، بينما تعادل في 11 لقاء، وخسر 5 مباريات أخرى، وسجل لاعبوه 25 هدفا، بينما استقبلت شباكه 26.

مصدر في إنبي: شلبي وإيبوكا سر رحيل حلمي طولان

وكانت مصادر داخل النادي البترولي، قد كشفت عن أسباب رحيل حلمي طولان، عن تدريب النادي البترولي، بسبب الموافقة على رحيل جون إيبوكا ومصطفى شلبي، وفتح باب التفاوض مع الأهلي والزمالك، للتعاقد مع أي لاعب نهاية الموسم.

وأوضح المصدر أن تأخر المستحقات من جانب المسؤولين في نادي إنبي أيضًا كان أحد أسباب طلب حلمي طولان الرحيل عن النادي، وعدم الاستمرار مع الفريق، خاصة أنها تخص اللاعبين وليس الجهاز الفني للفريق.

نادي إنبي خاض تحت قيادة حلمي طولان 21 مباراة، نجح في الفوز خلال 5، أحدها أمام الزمالك، بهدفين دون رد، في لقاء كبير لصالح النادي البترولي، وتعادل في 11 مواجهة، وخسر 5، ونجح لاعبوه في تسجيل 25 هدفا، وسكنت مرماه 26.