رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بدر بانون يعود لتدريبات الأهلي الجماعية.. ومصدر: غير جاهز للمباريات

09:39 م | الأحد 05 يونيو 2022
بدر بانون يعود لتدريبات الأهلي الجماعية.. ومصدر: غير جاهز للمباريات

بدر بانون لاعب الأهلي

شارك المدافع المغربي الدولي بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للأحمر، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

وجاءت مشاركة بدر بانون في التدريبات الجماعية للأهلي، بعد غياب طويل استمر منذ شهر يناير الماضي، بسبب مضاعفات فيروس كورونا.

مصدر في الأهلي: مشاركة بانون في التدريبات لا تعني جاهزيته للمباريات

ومن المقرر أن تكون مشاركة بدر بانون في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي؛ إذ سيبدأ المرحلة المقبلة خلال أيام، وهي الدخول والمشاركة في التقسيمة؛ تمهيدا للعودة إلى المباريات من جديد.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن مشاركة بدر بانون في التدريبات الجماعية لا تعني جاهزيته للمباريات، موضحا أن هناك قياسات بدنية وتحليل فني لأداء اللاعب في الأيام المقبلة، مشيرا إلى أن المغربي يغيب منذ فترة طويلة، ويحتاج لبعض الوقت من أجل استعادة مستواه البدني.

تقارير مغربية تكشف سر زيارة بدر بانون لغرفة ملابس الوداد بعد هزيمة الأهلي

وكانت كشفت تقارير صحفية مغربية، عن السبب الذي دفع المدافع بدر بانون، لزيارة غرف ملابس نادي الوداد المغربي، عقب نهاية مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، الذي توج بلقبه «وداد الأمة»، عقب فوزه بهدفين دون رد.

وذكر موقع «LE 360 سبور» المغربي، أن زيارة بانون لغرف ملابس الفريق المغربي، عقب مباراة النهائي، كانت بناء على طلب أحد لاعبي الفريق الودادي، الذي كان يرغب في الحصول على قميص النادي الأهلي، وطلب من اللاعب ذلك.

وشدد الموقع المغربي، على أن لاعب فريق الوداد كان لا يرغب في الحصول على القميص داخل أرض الملعب، لذلك أخبر بانون بأن يمنحه القميص داخل غرف الملابس.