رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عامر حسين ردا على الزمالك: لا مجال لتأجيل المباريات.. والقمة في موعدها

11:59 م | الأحد 05 يونيو 2022
عامر حسين ردا على الزمالك: لا مجال لتأجيل المباريات.. والقمة في موعدها

الأهلي والزمالك

علق عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وعضو رابطة الأندية المحترفة، على مطالبات نادي الزمالك برفضه خوض أي مباراة في مسابقة الدوري المصري حتى استكمال النادي الأهلي جميع مبارياته في مسابقة الدوري المصري.

وأعلن حسين في تصريحات لبرنامج «كورة كل يوم» رفض رابطة الأندية مطالب نادي الزمالك بتأجيل مبارياته حتى استكمال الأهلي جميع مبارياته المؤجلة.

وأكد المسؤول على لجنة المسابقات برابطة الأندية أنه لا يوجد أماكن خالية حتى نهاية الموسم، وذلك من أجل تأجيل المباريات ولعبها خلالها، مشددًا على أن الجدول يتم وضعه بما يناسب كل الأندية ويمكنه إنهاء البطولة معه.

وطالب عضو رابطة الأندية بأن من يجد موعد خالي يمكن تأجيل المباريات إليه فليبغهم للتأجيل، مشيرًا إلى أن كل المواعيد تم تسكينها من أجل إنهاء بطولة الدوري المصري في أغسطس.

واختتم حسين تعليقه على مطالبا الزمالك مؤكدًا أنه لا بديل عن إنهاء مسابقة الدوري المصري هذا الموسم في نهاية شهر أغسطس مشددًا على أنه لا بديل عن ذلك ولا مجال لأي تأجيل.

حسين: مباراة القمة في موعدها

وانتقل عضو اتحاد الكرة المصري للحديث عن ملف مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مؤكدًا أن مباراة القمة بين الفريقين في موعدها المحدد مسبقًا.

وأكد حسين أن اللقاء سيقام في موعده، مشيرًا إلى أنه لا مجال لأي تأجيل لأي مباراة في بطولة الدوري المصري حتى نهاية المسابقة، موضحًا أن كل المباريات في موعدها.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري المصري يوم 19 يونيو الجاري.

 

الزمالك يطالب بتأجيل مبارياته

وكان الزمالك قد طالب رابطة الأندية المحترفة بتأجيل مبارياته وعدم خوضه أي لقاء حتى إنتهاء الأهلي من مبارياته الأربعة المؤجلة له في المسابقة عن نادي الزمالك.