رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حازم إمام: ضيق الوقت حرمنا من تكريم محمد صلاح بالشكل الأمثل

12:24 ص | الإثنين 06 يونيو 2022
حازم إمام: ضيق الوقت حرمنا من تكريم محمد صلاح بالشكل الأمثل

منتخب مصر

كشف حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، كواليس التكريم الذي قام به اتحاد الكرة لمحمد صلاح، نجم المنتخب المصري، على هامش مباراة الفراعنة أمام غينيا، في اللقاء الذي جمعهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي ستقام في كوت ديفوار.

وأكد إمام في تصريحات لقناة «أون تايم سبورتس» أن الاتحاد المصري لم ينجح في القيام بشيء كبير لمحمد صلاح قبل مباراة الفراعنة أمام غينيا، نظرًا لضيق الوقت، موضحًا أن صلاح كان سعيدًا بهذا التكريم.

وقال عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: «لم نستطع فعل شيء كبير لصلاح قبل المباراة لأن مراقب المباراة أخبرنا أنه لا يوجد وقت كاف، ولكنه كان سعيدًا».

حازم إمام يتحدث عن غياب الجمهور

وأكد إمام، أن عدم حضور الجماهير لمباراة المنتخب المصري أمام غينيا يعد أمرًا طبيعًا لشعور الجمهور بالاحباط والحزن عقب نتائج الفراعنة في المباريات الأخيرة وعدم نجاحهم في التأهل للمونديال.

وأوضح عضو مجلس إدارة الجبلاية أنه يلتمس العذر للجمهور لعزوفهم عن حضور المباريات في الفترة الحالية، متمنيًا أن يتغير الأمر خلال الفترة المقبلة.

اتحاد الكرة يكرم محمد صلاح

وقام الاتحاد المصري بإقامة تكريم محمد صلاح، نجم المنتخب المصري، على هامش مباراة غينيا، حيث منحه الاتحاد درعًا تكريم له على إنجازاته في أوروبا.

وحقق المنتخب المصري فوزًا على حساب نظيره الغيني بهدف دون رد، ليفتتح المنتخب مشواره في تصفيات أمم أفريقيا بتحقيق انتصار غالي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة.

 

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 3

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر